مديرة مدرسة بصنعاء محسوبة على الحوثيين تتسبب بوقوع جريمة

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

أفادت مصادر محلية في محافظة صنعاء ، بوقوع جريمة مروعة ارتكبها مديرة مدرسة جمال جميل للبنات  امة الكريم المتوكل والمحسوبة على الحوثيين  في امانة العاصمة مديرية التحرير".


ووفقاً لمصادر "اليمن العربي"، فإنها تسببت بمقتل الطالبة في الصف العاشر شيرين البرعي والسبب تلفون وجدته الاستاذة بحوزة الطالبة وعلى الفور استدعت ولي امرها بالرغم من توسل الطالبة بعدم ابلاغة لان التلفون هدية من زميلاتها بالفصل بعيد ميلادها". 


وتابعت: "وقد اعترفت الطالبات بذلك وتم فصلهن من المدرسة اما الطالبة المسكينة فقد وصل والدها الى المدرسة وتم التشهير بة وبنته أمام الطابور وتم عرض الصور الموجودة في التلفون التي لم تكن سوى صور لخطيبها رسميا". 


وقالت "والنتيجة ان الاب فقد اعصابة بسبب العار الذي لحق بة والتحريض من المديرة والاخصائية فقام بضرب ابنتة حتى سالت الدماء وفقدت الوعي فحملها على ظهرة وحبسها في غرفة ثلاثة أيام ومنع الماء والطعام ولدرجة انة كان يتبول عليها واخيرا افرغ رصاص مسدسة في راسها ولاذ بالفرار تم نقل الجثة الى ثلاجة مستشفى الكويت وبعد ثلاثة ايام تم القبض على الاب القاتل وايداعة السجن ولكنة فقد عقلة واصيب بالجنون فتم اطلاق سراحة". 


وبينت "هذة القصة المؤلمة بطلها مديرة مدرسة جمال جميل امة الكريم المتوكل التي اشتهرت باعتدائها بالضرب على المدرسات والطالبات بالاضافة الى عملية النهب المنظم لممتلكات المدرسة من طاقة شمسية وجرس المدرسة والمساعدات الغذائية المقدمة للمعلمات".