شاهد.. وزير الخارجية يروي محاولة اغتياله؟.. وهذا رد النشطاء

أخبار محلية

عبدالملك المخلافي
عبدالملك المخلافي

قال نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية، عبدالملك المخلافي، مسؤولياتي في العمل العام الحزبي والسياسي وأخيراً الحكومي الذي توليته شعورا بواجب في أحلك الظروف كنت على استعداد أن أدفع ثمن عملي وما أنا مؤمن به حتى حياتي.

 

وأضاف وزير الخارجية عبر موقع التواصل الإجتماعي " تويتر": وقد تعرضت بالفعل عدة مرات في مسيرتي لمحاولات الاغتيال ،لكن ما يمارس ضدي الآن هو اغتيال معنوي وهو أحقر انواع الاغتيالات .

 

وأشار المخلافي  قائلاً : إلى أن كثر الشائعات والأكاذيب التي تروج عني حتى بدا من تكرارها أنها حقائق رغم تناقضها وتعددها وبقاءها جميعا قيد التداول حتى ماثبت عدم صحتها اذا لم يدفع مروجيها أنفسهم الى التراجع والاعتذار ، لن تثنيني عن مواصلة واجبي وما أؤمن به  في مواجهة الانقلابيين والدفاع عن الشرعية والوطن ووحدته .

 

وحول هذا الأمر رد أحد النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي علي تغريدة وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ويدعى ريان الشيباني قائلاً : لماذا تأخذ كل الأمور لديكم منحىً شخصي.. أنت مسؤول، وإذا وجهت إليك شبه فساد عليك دحضها بالأدلة، أو تقديم استقالتك. هذا كل ما في الأمر، لا شيء شخصي بينكم وبين شعبكم.


كما قال أحد النشطاء أيضاً قائلاُ: من المؤسف والمؤلم أن تكون ياسعادة الوزير موجود في السعوديه ولا تلامس مسمعك صرخات المغتربين ولم تستشعر بمعاناتهم.


وقال أحد النشطاء : عاطفتك هي من اغتالتك معنوياً.. بالله عليك في وزير خارجية بلد يعقد قمة مع الدولة الثانية داخل النظام العالمي ويكون الوفد هو وعياله ؟خلال عام وزعت جميع ابنائك في مناصب حكومية وجعلت مراهق لم يكن قد انخرط في عمل حكومي مستشار لك، ثم ترمي بمسؤولية اغتيالك معنويا على مجهول.