"حسن باراس" يزور مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت

أخبار محلية

اليمن العربي

قام رئيس مؤسسة متفائلون بغد مشرق للتنمية حسن محمد باراس، بمعيه مدير العلاقات العامة بالمؤسسة مروان أحمد الجهري، صباح اليوم الثلاثاء بزيارة لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، وذلك تمهيدا لشراكتها مع مكاتب الوزارات الخدمية للطلاب م/حضرموت خلال عام 2018م  .

والتقى باراس، خلال زيارته بمدير عام مكتب وزارة الوزارة ليلى علي الشعيبي، والذين رحبت بهذه الزيارة التي تمهد لشراكة بين مؤسسة متفائلون بغد مشرق للتنمية ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني في عدت من البرامج والمشاريع لإفادة الطلاب والطالبات المعاهد التقنية والمهنية التابعة للوزارة  .

وعرّف كلا من المؤسسة ومكتب الوازة عن أنشطتهم، حيث أثمر هذا إلقاء بالترحيب والقبول بالشراكة بين الطرفين نظرا للمنفعة التي ستنعكس على الطلاب والطالبات ورفدهم بالعديد من البرامج والدورات والمهارات والخبرات العلمية والعملية التي ستشكل ميزة إضافية لكل الطلاب والطالبات المعاهد المنخرطين في هذه البرامج والدورات لسوق العمل.  

الجدير ذكره تعتبر هذه البرامج التي تقدمها المؤسسة تمثل أحد أهدافها  السامية التي تسعى من خلالها لشراكات مع المؤسسات والجامعات والمعاهد ومكاتب الوزارات لرقي بمستوى الطالب في محافظة حضرموت .

وأكد باراس، بأن المؤسسة ترحب بالشراكات , من جانبها أيضأ رحبت الشعيبي، بهذه الشراكة التي تعتبر بالنسبة للمؤسسة وللمكتب تخدم الشريحتهم المستهدفة.