مشايخ يعبرون عن غضبهم من كرمان: كلامها غير مقبول

أخبار محلية

كرمان
كرمان

عبر كبار المشايخ عن غضبهم من التصريحات الصادرة من توكل كرمان التي هاجمت فيها دول التحالف العربي بقيادة السعودية والشرعية اليمنية.

 مؤكدين أن ما يصدر عنها لا يمثل الشعب اليمني.

وباركوا في الوقت ذاته الخطوة التي قام بها حزب التجمع اليمني للإصلاح بتجميد عضويتها من الحزب لتطاولها على دول التحالف العربي بما فيها السعودية والإمارات.


ونقلت صحيفة "المدينة" عن القيادي في المقاومة الشعبية الشيخ علي بن حسن الغريب، قوله: "إن تصريحات كرمان عن المملكة كلام مردود وغير صحيح، فالسعودية قدمت الكثير من الدعم لتحرير اليمن ودعم الشرعية وتخليص البلاد من مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا، فالمملكة تقوم بدعم وبناء اليمن من خلال تقديم دعم عسكري وإنساني في مختلف الأصعدة.


 وأضاف توكل خرجت من محيطها العربي وهي تتنقل من عاصمة إلى أخرى وتقوم بعملية الشتم والسب وكلامها غير مقبول لنا نحن اليمنيين.

 ومن جانبه اعتبر نائب رئيس مجلس مقاومة محافظة ذمار الشيخ عبدالحميد ناجي الظبياني تجميد عضوية توكل كرمان من حزب الإصلاح خطوة في الاتجاه الصحيح من قيادة الحزب.

بدوره طالب القيادي في المقاومة الجنوبية ومدير عام مديرية رصد بمحافظة أبين الشيخ ياسر العمودي المجتمع الدولي بسحب جائزة نوبل للسلام من توكل كرمان لأنها تحولت إلى أداة فتنة وتمزيق وشتم وهي بذلك تحاول أن تزرع الفتنة بين الشرعية في اليمن ودول التحالف العربي.