تفاصيل لقاء موسع لأبناء محافظة عمران في مأرب.. فيديو

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد أبناء محافظة عمران، المتواجدين في مدينة مارب، مؤخراً، لقاءا موسعا برئاسة محافظ المحافظة اللواء الركن عبدالرحمن حزام الصعر.



وحسب مصادر رسمية، يعتبر اللقاء الموسع لأبناء محافظة عمران، الذي أقيم في قاعة ملوك سبأ، في مدينة مارب، النشاط الأول لمحافظ المحافظة. والذي تحدث فيها، بكلمة نقل فيها تحيات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن صالح، ورئيس الحكومة د.أحمد عبيد بن دغر، لكل أبناء وأحرار ورجال محافظة عمران، المرابطين في كل جبهات ومواقع القتال تقديرا لما يقدمون من تضحيات في سبيل استعادة البلاد من مليشيا الحوثي الإنقلابية.



وأكد المحافظ أن تحرير محافظة عمران من مليشيا التمرد والإنقلاب الحوثي حان وقته، للانتقال إلى الجمهورية والنظام، وحمل راية الانتصار واليمن الإتحادي، وطي صفحة الإمامة إلى الأبد، وأن دماء وتضحيات الشهداء من أبطال الجيش الوطني لن تذهب هدرا.



وخاطب المحافظ أبناء عمران، مبشرا إياهم بقرب الخلاص من كابوس الإنقلاب الحوثي الجاثم على صدورهم، مضيفا “أننا ندرك حجم المعاناة التي تعانوها من هذه المليشيا الإنقلابية، وأننا نعمل كل ما بوسعنا من أجل رفع معاناتكم، وحلحلة كل المشاكل التي تواجهونها، من خلال برنامج تواصل وتنسيق فعال، وعبر تشكيل لجان طوعية”.



وتابع المحافظ الصعر “نفتح صدورنا لكل من يتخلى عن الإنقلاب ويعود للصف الوطني”.

وأكد أن محافظة عمران التي قدمت قرابة الألف شهيد و1400جريح، ما زالت عل موقفها الثابت المساند للشرعية ورفضها للإنقلاب، مجددا العهد للحكومة الشرعية بمواصلة النضال ومواجهة المليشيا حتى استعادة الدولة واسقاط الانقلاب، وصولا إلى بناء اليمن الإتحادي الكبير.



ووجه المحافظ الشكر الكبير لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على ما تبذله من دعم وإسناد من أجل استعادة الوطن من مختطفيه.


كما وجه الشكر لأبناء محافظة عمران، الذين لبوا دعوة الحضور لعقد هذا اللقاء الموسع، موجها التحية لكل من لم يتمكن من الحضور ولمن ساهم في ترتيب اللقاء، واعدا الجميع بالعديد من اللقاءات القادمة على مستوى المحافظة وكافة المديريات.



حضر اللقاء وكيلي المحافظة الشيخ محمد عبدالله بدر الدين، والأستاذ أحمد حسين البكري، والعميد ركن محمد السوادي، قائد المحور الأول في المنطقة العسكرية السابعة، قائد اللواء310، والعميد مانع أبو سعيد، قائد اللواء89مشاة، والعميد ياسر عابد، قائد لواء الدروع، والعميد محمد نشطان، أركان حرب اللواء310، والعميد ركن محمد رسام، أركان حرب اللواء141، إضافة إلى عدد كبير من القيادات العسكرية وقيادات السلطة المحلية.

الفيديو من هنا