محافظ سقطرى يزور مديرية قلنسية وعبد الكوري

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله بن حمدون، اليوم الخميس، بزيارة مديرية قلنسية وعبد الكوري .

 

كان في استقبال المحافظ اتنا وصوله للمديرية وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي ومدير عام المديرية محمد سعد و امين عام المديرية عيسى سعيد عدد من أعيان المديرية.

 

واطلع المحافظ بن حمدون، خلال زيارته على سير العمل بفرع مؤسسة الكهرباء في المديرية , مستعا من مدير و الطاقم الفني فيها عن وضع المؤسسة واهم متطلباتها و الصعوبات التي واجهتها خلال المرحلة الماضية الذي بدورهم أكدوا أن المؤسسة تشهد تحسن و استقرارا في خدمتها المقدمة للمدينة .

 

وأكد المحافظ أن الكهرباء في المحافظة بشكل عام في تطور مستمر , لافتاً أن هناك خطوات قادمة تشهدها الكهرباء ستنقلها إلى واقع افضل و تتجاوز خلالها كافة الصعوبات.

 

وكان المحافظ بن حمدون، قد التقى خلال زيارته مشائخ ووجهاء واعيان مديرية قلنسية وعبدالكوري و استمعا منهم الى العديد من القضايا التي تهم المديرية وأبنائها , مؤكداً لهم أن السلطة المحلية أعطت للمديرية يوم في اطار برنامجها الاسبوعي للوقوف أمام قضاياهم والعمل على حلها .

 

واطلع المحافظ بن حمدون، المشائخ و الأعيان على جهود السلطة المحلية خلال الفترة الماضية في سبيل تعزيز التنمية والحفاظ على استقرار المحافظة وتحسين من مستوى الاذاء الإداري فيها والاهتمام بالطلاب الدارسين في الخارج و ارسال لهم مبالغ مالية تشجيعية تساعدهم و تخفف من معاناتهم و تمنحهم حافز على الاستمرار في التحصيل العلمي الذي سيعود بالفائدة على المحافظة في المستقبل القريب .

من جهتهم عبر المشائخ والمقادمة والوجهاء عن شكرهم لمحافظ المحافظة على ما يقوم به من جهود جباره لتعزيز تنمية المحافظة، وكذا على اهتمامة واشرافه المباشر على سير العملية الادارية بالمديرية , مؤكدين وقوفهم الدائم إلى جانب السلطة المحلية لدفع بعجلة التنمية الى الامام.