محلق المغتربين اليمنيين في مصر يشن هجوماً لاذعاَ على كرمان

أخبار محلية

اليمن العربي

شن ابراهيم الجهمي ملحق المغتربين اليمنيين بجمهورية مصر العربية، هجوماَ لاذعاَ على القيادية في حزب الاصلاح توكل كرمان .


وتساءل الجهمي قائلاً : هل تدرك هذه الأفعى ( توكل كرمان) بأن مصر تحتضن أكثر من ربع مليون مواطن يمني على أرضها وفيهم الكثير من قيادات واعضاء حزبها .. ومصر الوحيدة من بين كل دول العالم التي سهلت للمواطنين اليمنيين الدخول اليها والإقامة بها .. حتى من تلك الدول التي تعمل توكل لتنفيذ تعليمات واجندات لها( قطر وتركيا ).



وأضاف : هل تعلم ( توكل ) بان مصر تقدم عشرات المنح الطبية المجانية للمرضى اليمنيين .. وتقدم اكثر من تسعين منحة دراسية للطلاب اليمنيين .. وتقدم الكثير والكثير للشعب اليمني دون ادنى مقابل .. الا الحب والعرفان منا كشعب يمني تجاهها ولها .


وقال الجهمي : مصر الكبيرة والرائدة والأم الحانية لم تتخذ أدنى موقف تجاه أي مواطن يمني يقيم على ارضها بسبب تفاهات هذه الأفعى التي اسأءت لوطنها وشعبها ... لأن مصر حكومة وشعبا تدرك جيدا المكانة العالية لمصر لدى كافة ابناء الشعب اليمني باختلاف مشاربهم واتجهاتهم وانتمائاتهم المناطقية والحزبية ورغم الخلافات القائمة بين ابناء اليمن .. إلا ان مصر توحدهم في حبهم لها وشعورهم بالإمتنان لما قدمته وتقدمه لليمن ومساندتها للشعب اليمني منذ ثورة ٢٦ سبتمبر١٩٦٢ الخالدة وحتى اليوم ... الا اخبروا توكل بأن تخجل وتكف اذاها .