شاهد .. قائد لواء الحزم يكفل طفل يتيم زجت به المليشيا وأسره الجيش

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

كفل العميد أحمد صالح أحمد العقيلي قائد اللواء 153 مشاة المعروف بلواء الحزم، طفل أسره الجيش في جبهات القتال بعد ان جندته مليشيا الحوثي الانقلابية وزجت به إلى جبهات القتال في مديرية ناطع شرق محافظة البيضاء.

وقالت مصادر " اليمن العربي " ان طفل أسره الجيش ضمن العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية بينهم أطفال خلال معارك استكمال تحرير بيحان ديسمبر الماضي وخلال معارك تحرير ناطع، رفضت المليشيا اخذه ضمن صفقة تبادل أسرى ابرمتها الاسبوع الجاري مع قوات الجيش والمقاومة في شبوة .

وأوضحت المصادر ان الطفل يتيم ولم يطالب أحد بإطلاق سراحه ضمن صفقة تبادل الأسرى حيث لم يرد اسمه ضمن من طلبت المليشيا اطلاق سراحهم من عناصرها الأسرى لدى الجيش في شبوة مقابل اطلاقها سراح أسرى من الجيش ومختطفين مدنيين لديها .


وأكدت المصادر ان قائد لواء الحزم 153 مشاة العميد أحمد صالح العقيلي كفل الطفل اليتيم الذي جندته المليشيا وزجت به إلى جبهات القتال وأسره الجيش، وتعهد بمعاملته كأحد ابنائه وضمه إلى أسرته .


وتداول ناشطون صورة تظهر قائد لواء الحزم 153 مشاة العميد احمد صالح العقيلي والطفل اليتيم الأسير الذي كفله وضمه إلى اولاده، وأشاد نشطاء التواصل بموقف العميد العقيلي .