شركت النفط بوادي حضرموت تدشن العمل بمحطة المسافر

أخبار محلية

اليمن العربي

دشن يوم أمس العمل بمحطة المسافر لتوزيع الوقود في مديرية وادي العين وحوره التي تم إستئجارها من قبل شركة النفط بوادي حضرموت سعياً نحو تأمين إحتياجات المواطنين بالمديرية من المشتقات النفطية .

 

وأوضح مدير عام مديرية وادي العين وحوره سالم صالح باوزير لوكالة الانباء اليمنية ( سبأ ) أن تدشين العمل بهذه المحطة جاء بناء على إتفاق وتنسيق بين السلطة المحلية بالمديرية وإدارة فرع شركة النفط بالوادي بهدف تعزيز دور ونشاط الشركة في مديرية وادي العين وحوره .

 

وأكد باوزير ان شركة النفط ستتولى تسهيل وصول المشتقات النفطية بصورة دائمة و سيتم معاملة هذه المحطة مثلها مثل بقية محطات شركات النفط بالوادي سواء في توفير الكميات الكافية من الوقود او الالتزام بالتسعيرة المحددة من قبل شركة النفط .

 

وأعرب مدير عام مديرية وادي العين وحوره سالم صالح باوزير عن شكره البالغ لمدير عام شركة النفط بالوادي عبد الرحمن بلفاس لتجاوبه مع متابعات السلطة المحلية بالمديرية واستجابته لإستئجار المحطة وإعتبارها واحدة من محطات الشركة ، مؤملا مزيدا من التعاون القادم لما فيه مصلحة المواطنين .

 

كما أشار باوزير أن عملية تدشين توزيع الوقود بهذه المحطة جرت بحضور مدير المبيعات بشركة النفط سعيد علي الحبشي ومحاسب الشركة خالد عوض بالليل والمستشار القانوني بالشركة عبود بن سعد وعدد كبير من مواطني المديرية .