مرشح للرئاسة المصرية: لا تصالح مع قطر والإخوان

عرب وعالم

موسي مصطفي موسي
موسي مصطفي موسي


عد تقديم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية، تحدث المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد و المرشح المحتمل فى انتخابات الرئاسة، في العديد من النقاط عن حزبه وترشحه ورؤيته للفترة المقبلة، خلال مؤتمر صحفي.

 

وفي السطور التالية ترصد "الفجر" أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس حزب الغد.

 

لا أبحث عن شهرة

في بداية المؤتمر الصحفي، قال المرشح الرئاسى المحتمل، خلال المؤتمر، إنه لا يبحث من وراء ترشحه لرئاسة مصر عن أى شهرة، لافتا إلى أن حزب الغد يعمل لمصلحة مصر.

 

المنافسة حقيقية ولا نجامل أحد

وقال المهندس موسى مصطفى موسى، إن قيادات حزب الغد لديها دراسات حقيقية على أرض الواقع تساعد الشباب المصرى وقابلة للتنفيذ، متابعا:" أخذنا قرار المشاركة بسبب عدم وجود منافسة فى الانتخابات".

 

وأوضح: "عند انسحاب شفيق وخالد على واستبعاد عنان، أصبحت القصة حولها علامات استفهام، مصر تستحق أن نتكاتف من أجلها، داخل للمنافسة الحقيقية، مش داخلين نجامل حد أو نقبل إن حد يجاملنا، لن نعمل لصالح أحد ولكن لصالح مصر، تقدمت بأوراقى اليوم جميعها وسلمت أوراقى كاملة".

 

لدى برنامج متكامل لخدمة الشباب المصرى

وأكد موسى أن لديه برنامجا متكاملا لخدمة الشباب المصرى، يخوض من خلاله انتخابات الرئاسة، وتابع أنه ينوى الاعتماد على تطبيق منظومة تصدير متطورة للخارج.

 

وقال موسى: "أنه يجب أن يكون دخل الشاب 10 آلاف جنيه لكي يستطيع الإنفاق على أسرته، ويجب الاستفادة من آليات الدولة وهناك حلول كثيرة خارج الصندوق، لكافة المشكلات الاقتصادية يمكن تفعليها خلال 6 أشهر وليس بعد سنوات".

 

حلول اقتصادية

وأشار قال موسى مصطفى موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن لديه حلولا اقتصادية مبتكرة ومن خارج الصندوق.

 

"موسى" عن الإخوان وقطر: لا تصالح ولا تراجع

وقال موسى إن مصر تُحارب من منظومة صهيونية عالمية، لأنها النواة الحامية لكل الدول العربية.

 

وفيما يخص جماعة الإخوان قال: "موقفنا من الإخوان وقطر لا تنازل ولا تراجع ولا تصالح معهم".

 

فتح المصانع المغلقة

كما أكد موسى على ضرورة فتح كافة المصانع المغلقة التي يصل عددها لأكثر من 5 آلاف مصنع وتوزيعها على الشباب بعد تدريبه على التصنيع وكيفية العمل على منظومة تصديرية حقيقية