اجتماع يناقش خطة عمل منظمة كير والمجلس الدنمركي في عمران

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد اليوم بمحافظة عمران، اجتماع لمناقشة خطة عمل ومشاريع منظمة كير  ومشاريع النقد مقابل العمل التي ينفذها المجلس الدنمركي للعام 2018. 

وحسب تقارير اعلامية، ناقش الاجتماع الذي عقد بحضور مسؤولين عينهم الحوثيين، أهم المشاريع والأنشطة والبرامج الإنسانية التي يقدمها المجلس الدنمركي لهذا العام، وتشمل تحسين برك المياه وبناء مدرجات زراعية ورصف وتوسعة الطرق ومساعدة النازحين بمبلغ مليون و 700 ألف دولار.

كما ناقش الإجتماع الدراسات الأولية لتنفيذ مشاريع وأنشطة منظمة كير بالمحافظة والتي تتركز في مجال تنمية المهارات والمساعدات الطارئة بمبلغ مليون وخمسمائة ألف دولار للعام الجاري 2018م.


وأشار مدير فرع المجلس الدنمركي بالمناطق الشمالية فؤاد الصايدي إلى أنه يتم إستكمال إعداد خطة تنفيذ مشاريع في مختلف مديريات المحافظة في مجالات تحسين خزانات حصاد مياه الأمطار للري ومشاريع حماية وبناء المدرجات الزراعية وخزانات مياه الشرب ورص الممرات والطرق ومساعدات للنازحين في إطار خطته للعام 2018م .

من جانبه، أوضح منسق منظمة كير لمحافظتي حجة وعمران إبراهيم عيظة، أن المنظمة بصدد إعداد دراسات لتنفيذ أنشطة ومشاريع في مجال تنمية المهارات والقدرات والمساعدات الطارئة في إطار خطتها للعام الجاري.