انتصارات كبيرة للجيش الوطني في الجبهة الشرقية

أخبار محلية

أرشيفية
أرشيفية

أحرزت قوات الجيش الوطني وبأسناد من طيران التحالف العربي، اليوم السبت، انتصارات كبيرة على مليشيات الحوثي الانقلابية وسط انهيار كبيرة للميليشيات وتكبدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وقال قائد القطاع الأول في اللواء 22ميكا العقيد توفيق عبدالملك في تصريح نشره "لمركز الاعلامي للقوات المسلحة" ان قوات الجيش الوطني في الجبهة الشرقية لمدينة تعز تمكنت من السيطرة الكاملة على مناطق الجيرات والصرمين وأبعر العليا والسفلى، عقب مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثي الانقلابية  وسقوط عدد من عناصرها ما بين قتيل وجريح.

وأكد توفيق عبدالملك ان قوات الجيش باتت تضيق الخناق على ميليشيات الحوثي في مدرسة محمد علي عثمان، عقب قيامها بتطهير عدد من المباني المطلة على معسكر التشريفات من عناصر الميليشيات.. 
 
وقال ان هده الانتصارات تحققت بفضل الله ثم بجهود التحالف العربي من خلال الغارات الجوية المكثفة التي استهدفت ثكنات وتعزيزات ميليشيات الحوثي الانقلابية ودمرت عددا من الياتها العسكرية في في تبتي سوفتيل والسلال.. لافتا الى ان هده الانتصارات وبصمود واستبسال ابطال الجيش سوف تتكلل بالتحرير الكامل للجعشاء والسلال خلال الساعات القادمة..