الصيعري يلتقي مديري عام صندوق النظافة بحضرموت الوادي

أخبار محلية

اليمن العربي

التقى الشيخ محمد بن صالح بن جربوع الصيعري وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء بمكتبه كلا على من مديري عام صندوق النظافة وتحسين المدن بوادي حضرموت والصحراء المهندس  عمر سليم وحسين صالح باشراحيل.

 

وناقش اللقاء الاطلاع على نشاط المكتبين وقد استمع الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون الصحراء الصيعري من مدير عام الصندوق إلى شرحا مفصلا عن نشاط عمل الصندوق وخصوصا مايتعلق بمدن الصحراء لإقامة الخطط والبرامج المستقبليه لهذه المدن في مجال النظافه والتحسين بما يخدم تلك المدن وفي المقدمه منفذ الوديعه البوابه الشماليه لحضرموت خاصه والوطن عامه.

 

وتطرق اللقاء الى مناقشة كل الجوانب الأخرى التي تسهم في إظهار مدن الصحراء بالمنظر الجميل لكونها تمر بها الخطوط الدولية.

 

مؤكدا المهندس  عمر سليم إلى الاستعداد لتفعيل مشروع تشجير طريق العبر الخشعة مع الاشغال العامه المحليه بالاضافه الي عمل دراسة لزيادة مخصصات النظافه لمدن الصحراء مستقبلا .

 

وعلى صعيد متصل، التقى الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون الصحراء بمكتبه مدير عام مكتب وزارة شؤون المغتربين حسين باشراحيل الذي اطلع الوكيل المساعد على نشاط المكتب ومايقدمه للمغتربين من تسهيلات وفي المقدمه أبناء المناطق الصحراويه الواصلين عبر المنافذ.

 

كما أكد إلى الاهتمام بجانب الاستثمار في المناطق الصحراويه للمغتربين في تلك المناطق .

 

بدوره أعرب الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الصيعري عن ارتياحه لما اطلع عليه من قبل مدير عام الصندوق ومدير عام المغتربين كلا فيما يخص مكتبه شاكرا على اهتمامهم بمناطق الصحراء التي تتطلب المزيد من الاهتمام من قبل الجميع في كل الجوانب للنهوض بها إلى الأفضل .

 

حضر اللقاء أحمد بدوي مدير مكتب الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون الصحراء.