الكمال تبحث مع السفير التركي امكانية دعم المراكز والصناديق

أخبار محلية

ابتهاج الكمال
ابتهاج الكمال

بحثت وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل نائب رئيس اللجنة العليا للإغاثة الدكتورة ابتهاج الكمال، اليوم، مع السفير التركي لدى بلادنا ليقنت ايلر إمكانية دعم مراكز الأسر المنتجة، ودعم صندوق رعاية وإعادة تأهيل المعاقين وصندوق الرعاية الاجتماعية.

كما تطرق النقاش على عدد من القضايا الاغاثية وسبل تطويرها وتعزيزها وطرق التعاون بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والجانب التركي.

وخلال اللقاء اعربت الوزير الكمال عن تطلعها الى مزيد من التعاون مع الجانب التركي في عدد من المجالات خصوصاً فيما يخص دعم الفئات المحتاجة والاشد ضعفاً والأسر المنتجة..مثمنة دعم الجانب التركي لليمن في المجال الاغاثي والإنساني والصحي والتنموي وفي كافة المجالات..مؤكدة ان هذه المشاريع محل تقدير وترحيب من الحكومة والشعب اليمني.

من جانبه عبر السفير التركي عن استعداده للتعاون مع الحكومة اليمنية في كافة المجالات..مشيدا بمستوى التعاون والتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة والهلال الأحمر التركي ووكالة تيكا التركي.

وأشار الى ان الحكومة التركية قامت خلال الفترة الماضية بتجهيز مستشفى متكامل في محافظة عدن ويتم الان تجهيز مستشفى اخر في مدينة التربة بمحافظة تعز.