شاهد.. انتهاء أزمة المشتقات النفطية واستمرار الكهرباء في حضرموت

أخبار محلية

اليمن العربي

بعد معانات محافظة حضرموت كبرى محافظات البلاد من أزمة المشتقات النفطية؛ ودع الساحل اليوم الأزمة بشكل نهائي، حيث اختفت صفوف السيارات التي ملئت الشوارع في الأيام القليلة الماضية من المحطات.

 

واليوم يسود الأمن والأمان في المحافظة بجهود حثيثة وسعي على قدم وساق من قبل الجهات ذات الاختصاص متمثلة بمحافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية.

 

وعلى صعيد متصل،  فقد تقلص معدل إنقطاع التيار الكهربائي في المحافظة بشكل شبه كلي، إذ أن سكان مدينة المكلا وساحل حضرموت بشكل عام لم يشتكوا من هذا المشكلة إطلاقا.

 

تجدر الإشارة الى أن فرق طوارئ الكهرباء بالمحافظة شرعت في أعمال الصيانة منذ أشهر، ونشطت في الفترة التي أصدر فيها اللواء البحسني توجيهاته فيها عقب عودته من دولة الإمارات العربية الشقيقة.

 

وكان محافظ حضرموت قد أعلن في وقت سابق أن حضرموت ستودع مشكلة الإنقطاع وبشكل نهائي وأكد أنها باتت من الماضي، وبخصوص أعمال الصيانة فقد اكد البحسني أنها توجيهات واضحة وصريحة من دولة الإمارات وليست بمجرد وعود.

 

وأعرب مواطنون من حي الإنشئات لـ"اليمن العربي" عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية المتمثلة بسيادة المحافظ اللواء الركن فرج البحسني على جهوده الجبارة في العمل والسهر فيما يخدم المحافظة.