اللجنة المركزية لحزب البعث تنتخب رئيساً لها وتجدد دعمها للشرعية

أخبار محلية

اليمن العربي

انتخبت اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي الاخ اشرف علي محمد رئيساً للجنة وذلك في الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته اللجنة وقيادات فروع الحزب في العاصمة المؤقتة عدن . 

وجاءت عملية الانتخاب بهدف التحضير للمؤتمر القطري كما تم اتخاذ عدد من الاجراءات بحق المخالفين للنظام الداخلي للحزب بالاجماع .

واكد البيان الصادر عن الاجتماع الوقوف صفاً واحداً لمواجهة قوة التمرد والانقلاب وكذا الاستمرار في الوقوف مع الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة ممثلة بالدكتور احمد عبيد بن دغر . 

كما اكدت اللجنة المركزية الوقوف في خندق واحد مع ابطال الجيش من اجل استكمال التحرير لبقية المحافظات واعادة الشرعية والعمل مع جميع القوى السياسية المؤيدة للشرعية من اجل تعزيز الثقة والخروج بالوطن الى بر الامان .

وتقدمت اللجنة بالشكر والعرفان لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على دعمهم السخي لبلادنا في جميع المجالات العسكرية والاقتصادية والخدمية .

وطالب البيان رئيس الجمهورية والتحالف العربي بسرعة فك الحصار عن تعز وتقديم العون اللازم لاستكمال تحرير بقية المحافظات التي مازالت تحت سيطرة الانقلابين 

كما طالب البيان الحكومة ممتلة بالدكتور احمدعبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء بالعمل على تخفيف  المعانات عن المواطنين وسرعة صرف مرتبات افراد الجيش والامن  والقطاع المدني والاهتمام ورعاية اسر الشهداء وسرعة معالجة الجرحى .