فابيانو يثق في قدرته على إنقاذ نادي قطر

رياضة

باتريك فابيانو
باتريك فابيانو

يثق البرازيلي باتريك فابيانو، المنضم حديثًا لنادي قطر، في قدرته على تقديم الإضافة، وتسجيل الأهداف التي من شأنها أن تساعد فريقه الجديد، على تحقيق نتائج جيدة والهروب من شبح الهبوط.

وأعلن نادي قطر، التعاقد مع فابيانو، لمدة 6 أشهر، مع بند بأحقية شراء اللاعب عقب انتهاء تلك المدة، لتدعيم خط هجوم الفريق، بداية من الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم الجاري.

ويحتل قطر، المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المحلي، بعد الخسارة الأخيرة 0-6 أمام الدحيل، وبفارق الأهداف عن المرخية، الذي يحتل المركز الـ 11.

وقال فابيانو، إن انتقاله لنادي قطر الذي يصارع الهبوط، بعدما كان يلعب مع الكويت الذي ينافس على لقب الدوري، بمثابة تحدي جديدة ومغامرة في مسيرته الكروية يثق كثيرا من نجاحها.

وأكد النجم البرازيلي "رغم صعوبة المهمة وخطورتها، إلا أنني من نوعية اللاعبين الذين يعشقون المغامرة، سأبذل قصارى جهدي لكسب التحدي مع نادي قطر".

وأضاف "على الجميع في النادي، سواء الإدارة أو اللاعبين والجهاز الفني وأيضا الجماهير، العمل سويا على قلب رجل واحد، والتعاون من أجل انتشال الفريق وإنقاذه من الموقع الذي يحتله".

وقال فابيانو حول معرفته بالفريق ورؤيته الفنية له "لقد شاهدت المباراة الأخيرة أمام الدحيل متصدر جدول الترتيب ورغم الخسارة بالستة، إلا أن الفريق لديه إمكانيات طيبة ولاعبين جيدين، وينقصنا فقط بعض الأمور البسيطة".

وأشار فابيانو أيضا إلى أنه يعرف طبيعة الأجواء في الدوريات الخليجية، وهذا الأمر سيعزز من الإنسجام السريع مع الفريق والدوري القطري.

وأردف "أعرف كافة المعلومات عن نادي قطر، وقد تحدثت مع عدد من رفاقي، المؤكد أن الدوري القطري يضم فرق كبيرة ولاعبين خاضوا مباريات علي مستوى بطولات عالمية".