البحسني يفتتح مشروع طريق الغيل - الصداع ويضع حجر أساس لمشاريع آخرى

أخبار محلية

اليمن العربي

إفتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم مشروع طريق الغيل – الصداع البالغ طوله 4.7 كيلومترات باجمالي عرض 12 مترا منها 8 أمتار اسفلت بسماكة 5 سم واكتاف من الجانبين 2 متر 

ويعد هذا المشروع الذي تم تنفيذه خلال فترة لم تتجاوز أربعة أشهر استكمالًا للمشروع الحيوي الشحر - الغيل البالغ طوله نحو 30 كلم .

كما وضع المحافظ حجر الأساس لسفلتت الشوارع الداخلية لمدينة غيل باوزير وشحير بواقع 8 كيلومتر وإنارة الشارع العام الرابط بينهما ، إلى جانب وضع حجر الأساس لمشروع إنارة طريق الغيل الصداع بتمويل من السلطة المحلية.

كما تم وضع حجر الأساس لمشروع السماد العضوي من المخلفات الصلبة بمديرية غيل باوزير "منطقة المرتفعات"، ووضع حجر الأساس لمشروع طريق الغيل المخبية سفلتت طريق النقعة العيون.

وتفقد محافظ حضرموت أثناء زيارته لمديرية غيل باوزير مبنى الإدارة المحلية بالمديرية، موجهاً بتقديم دراسة في أسرع وقت لاستكمال المبنى ، كما تفقد عين الحومة الواقعة في منطقة القادرة بمدينة غيل باوزير مطلعاً على حجم الاضرار التي لحقت بها وأدت إلى نضوب مياهها، وموجهها بإيجاد المعالجات المطلوبة ورصد الأضرار التي لحقت بالمزارعين.