ترامب يغرد بصورة رجل يدعو لإغتصاب ميلانيا

عرب وعالم

دونالد ترامب
دونالد ترامب

لا تزال سقطات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على تويتر مستمرة، فبعد الهجمات شديدة اللهجة التى شنها من خلال موقع التواصل الاجتماعى على أعدائه، قام بإعادة نشر تغريدة لرجل من اليمين المتطرف الذى حمل من قبل لافتة تدعو إلى اغتصاب ميلانيا.

 

وأوضحت مجلة "نيوزويك" أن الرئيس شارك مساء السبت الماضى مع متابعيه على تويتر البالغ عددهم 46.7 مليون تغريدة من جاك بوزوبيك، النشاط اليمينى المتطرف الذى اشتهر بنظرية المؤامرة "بيتزا جيت" حيث زعم أن هيلارى كلينتون تدير شبكة اتجار من داخل محل بيتزا فى العاصمة واشنطن.

 

وعادة ما يقوم بوزوبيك بنشر تغريدات مؤيدة لرسائل ترامب، لكن فى خطوة هدفها تشويه المحتجين المناهضين لترامب، حمل لافتة كتب عليها "اغتصبوا ميلانيا" فى مسيرة مناهضة للرئيس الأمريكى، بحسب ما ذكر موقع بازفيد فى هذا الوقت.

 

لكن هذا على ما يبدو لم يمنع الرئيس من إعادة نشر رسالة الناشط اليمينى هذا الأسبوع. وقد كتب بوزوبيك فى تغريدته يقول " وصف ديك دوربين (السيناتور الديمقراطى) ترامب بالعنصرى لأنه أراد إنهاء الهجرة. هذا فيديو لديك دوربين يدعو إلى إنهاء الهجرة".

 

ورغم ما قاله صاحب التغريدة عن مزاعم دعوة السيناتور الجمهورى لإنهاء الهجرة، إلا أنه كان يعلق على أن مد برنامج العالمين لن يسفر عما يسمى بالهجرة المسلمسة والتى يشار بها على هجرة العائلات.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتشارك فيها تراكب تغريدة سيئة، فقد سبق أن شارك تغريدة لجماعة يمنية بريطانية  زعمت أن رجل مسلما يهاجم صبيا، وهذا الفيديو الذى تبين أنه كاذب، تشاركه الرئيس فى خطوة أثارت انتقادات على السوشيال ميديا.