محافظ لحج: الرئيس هادي سيولي اهتماما خاصا للمحافظة

أخبار محلية

اليمن العربي

قال محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي أن القيادة السياسة ممثلة بالرئيس هادي ودولة رئيس الوزراء سيولوا محافظة لحج اهتمام خاصة في المرحلة القادمة.

وذكر المحافظ في لقاء مع قناة التلفزيون السعودي أن لحج تعيش وضعا صعبا وبحاجة إلى التفافة من الجميع في مقدمتهم التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية والشرعية من اجل احداث نهضة شاملة في المحافظة نظرا للوضع الخدماتي الصعب الذي تعيشه .

وأوضح اللواء التركي وفقا لعدن الغد، أن ما تعيشه المحافظة من جانب امني مستقر يشجع المنظمات المحلية والاقليمية والدولية ان تلعب دورا فعالا في مساعدة السلطات المحلية في انتشال الوضع الانساني الصعب خاصة ولحج تشهد حالة نزوح جراء المواجهات المشتعلة في الجبهات .

وعن الوضع العام للمحافظة قال التركي أن التحالف يلعب دورا محوريا فيها بالدعم المستمر والذي جعل التماسك القتالي مستمر لابطال الجيش والمقاومة الذين يواصلوا مسيرة تطهير المناطق الحدودية في محافظة لحج من الانقلابيين الحوثي عفاشيين.


واطلق المحافظ بشارات بان هناك توجه حكومي لاحداث نهضة في الجوانب الخدماتية المرتبطة بحياة الناس في النظافة والصحة والكهرباء والتعليم وهذا ما وجه في دولة رئيس الوزراء عند لقاءه بالسلطة المحلية بمحافظة لحج يوم امس وابداء استعداد عاجلا لحل الاشكاليات في محافظة لحج وعلى وجه السرعة.