فرع حزب المؤتمر في عمران يرفض مسرحية صنعاء ويصفها بالهزلية

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

أعلن فرع حزب المؤتمر الشعبي العام في محافظة عمران رفضه وإستنكاره لكل ما جرى من مسرحية هزلية ومؤامرة حوثية تحت لافتة ما سمي إجتماع اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة صنعاء.

وأكد الفرع في بيان صادر عنهم رفضه لكل القرارات الصادرة عن الاجتماع غير القانوني وما ترتب عنه من نتائج تنظيمية او سياسية .. داعياً أحرار المؤتمر ومؤسساته لايقاف هذا العبث والتاميم الذي يواجهه المؤتمر الشعبي العام.

وأعتبر الفرع من عجز عن تسمية قتلة رئيس الحزب وأمينه العام بأنهم غير أمناء على قيادة المؤتمر ولا على استكمال الانتفاضة في وجوه الانقلابيين .. داعيا الى تحالف وطني لاستعادة البلاد ومحاكمة قادة الانقلاب وتوحيد الجهود والعمل في إطار مؤسسات الدولة بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح".

ودعا البيان الى الضغط من اجل تحرير كل المعتقلين والكشف عن هوية المخفيين والخاضعين للاقامة الجبرية داعيا الى اطلاق الشيخ مبخوت المشرقي والعميد علي عزيز الحجيري وغيرهم من معتقلي عمران وكل ابناء اليمن القابعين في سجون الميلشيا الاجرامية،ووقف كل اشكال العمل السياسي والتعامل مع هذه الجماعة الغادرة مشددا على انهاء الانقلاب ومحاكمة قادته على ما ارتكبوه من جرائم بحق اليمنيين.