تمركز كوتنيو في خطة برشلونة مع فالفيردي (صور)

رياضة

اليمن العربي

حصل نادي برشلونة، أخيرا على واحدة من ثاني أغلى صفقة في التاريخ، وذلك يعطي إرنستو فالفيردي المدير الفني، عدد من الخيارات لنظامه وتشكيل فريقه، و ذلك بسبب كل من كوتينيو وعودة ديمبيلي.

سيكون على الأرجح للراحة أندريس إنييستا مع ديمبيلي على الجناح في 4-3-3 التقليدية، في مبادلة مباشرة مع نيمار جنبا إلى جنب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز.

و يمكن كوتينهو أن يلعب على رأس الوسط وراء ميسي وسواريز، مع إنيستا جنبا إلى جنب مع إيفان راكيتيك أو باولينيو في دور أعمق.

وهذا يعني فقدان فيزيائيته، وهذا يعني أيضا أن ديمبيلي سيكون أكثر قليلا من بديل .

و أيضا في 4-3-3، هناك احتمال أن كوتينيو هو واحد ليحل محل نيمار على يسار جبهة ثلاثة، وهو الدور الذي أنجزه الموسم الماضي في أنفيلد.

و له القدرة على تبديل الأجنحة، مع القدرة الطبيعية على تسجيل من قطع مجموعة في الداخل على قدمه اليمنى، جعل هذا خيارا جذابا.

أخيرا، مثل هذه الخطوة سترى ديمبيل هبط إلى مقاعد البدلاء، على الرغم من أنه يمكن أن يؤدي بدلا من ذلك إلى سواريز انخفض مع ميسي يلعب مركزيا، حتى لو كان مؤهلا فقط لكأس ملك إسبانيا و لاليجا في الوقت الراهن، يعقد العقود الآجلة من أمثال أليكس فيدال، دينيس سواريز، أندريه غوميز و جيرارد أو أكثر من يمكن لهؤلاء اللاعبين الانضمام إلى أردا توران وخافيير ماسكيرانو في مغادرة النادي هذا الشهر، وكلاهما قريب من المخرج.