السقطري يدشن المرحلة الأولى من العام التدريبي للواء الأول بحري مشاه

أخبار محلية

اليمن العربي

دشن احمد عبد الله بن حمدون السقطري محافظ سقطرى، اليوم المرحلة الأولى من العام التدريبي الجديد في اللواء الاول مشاه بحري في المحافظة.

 

وجاء ذلك بمعية قائد اللواء الاول مشاه بحري  العميد ركن محمد الصوفي.

 

ونقل السقطري  خلال التدشين الذي حضره وكيلي المحافظة رائد الجريبي و عبد الجميل عبد الله و مدراء المديريتين ومدير عام الشرطة العميد احمد عيسى لمنتسبي القوات المسلحة تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي و اهتمامه بالقوات المسلحة والأمن التي تعتبر القوة الضاربة في استعادة الدولة و دحر اي عدو لا يريد الخير والسلام  للوطن .

 

وأشار السقطري الى أهمية الحفاظ على القوات المسلحة هو الحفاظ على الوطن و نسيجه الإجتماعي  وأننا في السلطة المحلية نولي القوات المسلحة اهتمام خاص من أجل أن تقوم بدورها الوطني على أكمل وجه في حماية المحافظة والوطن بشكل عام .

 

وأشاد السقطري الى ما يتميز به اللواء من ترابط وتماسك  عناصره  وانضباطهم بمختلف الوحدات و الكتائب العسكرية المنتشرة على السواحل والوديان وجزر المحافظة في سبيل حماية الارخبيل وتوفير الأمن والاستقرار للمواطن فيها .

 

وأعرب السقطري عن جزيل شكره و تقديره  لدولة الإمارات على دعمها السخي و الدائم لمختلف القطاعات في  للمحافظة وخاصة في القطاع العسكري المتمثلة باللواء الاول مشاه بحري  الذي له الأثر الفاعل في الحفاظ على هيبة اللواء.

 

حضر التدشين شيخ مشايخ سقطرى سليمان عبد الله و امين عام مديرية قلنسية عيسى سعيد و  قادة الوحدات والكتائب  العسكري .