شاهد.. باسلامة يلتقي عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة

أخبار محلية

اليمن العربي

التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة في المقر الجديد للوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.


واستعرض اللقاء أوجه الدعم الذي تقدمه دولة الكويت الشقيق لبلادنا عبر الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة خاصة في قطاع التعليم عامة والتعليم العالي على وجه الخصوص.


وتحدث باسلامة الصعوبات التي تواجها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد نقل الوزارة إلى العاصمة عدن في ظل الظروف السياسية والاقتصادية التي تشهدها البلاد.


بدوره أشار الشيخ أبو إسماعيل القرشي الى أن الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة لا تتوانى في تقديم الدعم والمساعدة لبلادنا في مجالات الصحة والتعليم والغذاء والإيواء والمياه في إطار حملة الكويت إلى جانبكم التي تبناها سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.


وقال بأن الكويت في الخير غير، ومبدياً استعداد الهيئة لتقديم الدعم والمساعدة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إطار دعمها لقطاع التعليم وفقاً للأولويات الملحة، وحسب ما يتم رفعه لنا من السلطات المركزية والمحلية في مختلف المحافظات.


هذا وقد طاف الوزير وعضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة بمختلف مكاتب الإدارات في الوزارة.


حضر اللقاء الدكتور خالد باسليم وكيل الوزارة لقطاع التعليم العالي والأخ زايد جمعان مدير عام العلاقات العامة والاعلام بالوزارة والأخت ضياء محيرز مدير عام مكتب الوزير.