الميليشيات تنهب ممتلكات وأموال التجار في حزب المؤتمر الشعبي العام

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

أقدمت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، على نهب ممتلكات وأموال التجار المنظمين إلى حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتعرض لحملة تنكيل شعواء بعد إعلان الرئيس السابق علي عبدالله صالح فض الشراكة مع الجماعة المتمردة وهو ما تسبب بمقتله وأمين عام الحزب عارف الزوكا .

وذكرت مصادر محلية، أن مسلحين بمعية مشرفين لميليشيا الحوثي الايرانية قاموا بالتهجم على منازل ومحلات التجار الذين ينتمون لحزب المؤتمر الشعبي العام ونهب محتوياتها ومنازل التجار اضافة الى اختطاف اقرباء وابناء التجار واخذهم الى مناطق مجهولة .

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات قامت بسرقة ونهب منازل التجار والمواطنين المنتمين لحزب المؤتمر الشعبي العام بمنطقة دار سلم وحدة والخمسين والحي السياسي وشارعي جمال وتعز والصافية والزبيري .

وتزامنت هذه الحملة مع قيام الميليشيات بتحديد ودائع وأرصدة قيادات بحزب المؤتمر الشعبي العام، وبعض أقارب الرئيس السابق علي عبدالله صالح إلى جانب ستين من التجار المنتمين لحزب المؤتمر الشعبي في البنوك .

وكشفت مصادر مطلعة أن مليشيا الحوثي قامت برصد المبالغ والحسابات الخاصة بالمؤتمر الموجودة في ثمانية بنوك والمؤسسة الاقتصادية والبريد بلغت وفقا للمصادر الاعلامية بإجمالي ثلاثة مليار ونصف المليار ريال .