المخلافي يشيد بجهود السفارة اليمنية في القاهرة في رعاية مصالح المواطنين

أخبار محلية

اليمن العربي

أشاد نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية، عبدالملك المخلافي، بالجهود التي تبذلها السفارة اليمنية في العاصمة المصرية القاهرة في رعاية مصالح المواطنين وتفعيل التعاون والعلاقات المشتركة مع جمهورية مصر العربية في مختلف المجالات .

جاء ذلك خلال زيارته إلى السفارة، اليوم، حسبما أوردت وكالة سبأ الرسمية .

واكد المخلافي ،ان وزارة الخارجية سعت خلال الفترات الماضية على تجاوز الصعوبات والعوائق وشحة والامكانات والعمل بوطنية في مختلف القضايا السياسية والدبلوماسية والقضايا الطلاب في الخارج .

واستعرض نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الجهود التي تبذلها الخارجية اليمنية لتحقيق الحضور المشرف في المحافل العربية والاقليمية والدولية وعكس حقائق تطورات ومستجدات الاحداث السياسية والعسكرية في اليمن، واستعادة الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وأشار إلى ان الوزارة حرصت خلال العام الماضي على انجاز الترقيات المستحقة لكادر الخارجية، وسعت بكل طاقتها لمعالجة كل ما من شأنه ايجاد الحلول للمشكلات التي تواجه اليمنيين في مختلف الدول التي يتواجد فيها رعايا يمنيين من الطلاب والدارسين والزائرين والمقيمين والمرضى وفقا لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة.

ووجه نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بتفعل عمل الملحقيات الفنية في السفارة وفِي المقدمة الملحقية الثقافية لما يخدم مصالح الطلاب والمبتعثين.