بحضور الحبيب "بن حفيظ".. الشحر تشهد عقد قِران 37 عريساً.. صور

أخبار محلية

اليمن العربي

بحضور العلامة الحبيب "عمر بن محمد بن حفيظ"، أقيم عصر يوم أمس الثلاثاء في مدينة الشحر بساحل حضرموت، مباهج و مراسيم عقد قِران 37 عريسا في الزواج الجماعي الخيري الثامن عشر الذي يرعاه ويشرف عليه رباط المصطفى بالشحر للدراسات الإسلامية .

بدأت مراسيم الزواج بانطلاق موكب الطيالة بعد أذان العصر من جانب الرباط متجهة الى مسجد الشيخ أحمد، يتقدمهم الحبيب "بن حفيظ"، وجمع من الدعاة والضيوف الكرام بالشحر.

وبعد أداء فريضة العصر تمت قراءة مولد الضياء اللامع, ثم ألقى فضيلة الحبيب "بن حفيظ"، كلمة بعنوان ( ارتباط الزواج في عقيدة المؤمن بمهمة الحياة وأسرار الوحي وحياة الآخرة ), بعدها تم عقد قران 37 عريس ثم كانت المباركة للعرسان بمسرح الرباط بمشاركة عدتي (حارة المجرف والمجورة) .

حضر مراسيم عقد القران مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق، وجمع من الدعاة والاعيان والجموع الغفيرة من أهالي العرسان والضيوف الكرام من داخل مدينة الشحر وخارجها.

هذا ووصل العلامة الحبيب "بن حفيظ"، ظهر يوم أمس الثلاثاء، إلى مدينة الشحر، لحضور اختتام المجامع الكريمة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، كما شهد - حفظه الله - مباهج الزواج الجماعي الثامن عشر الذي ينظمه رباط المصطفى بالشحر لــ74 عريساً وعروسة.