قطريلكيس: صحف الدوحة تعترف باختراق "حساب المواطن" السعودي

عرب وعالم

اليمن العربي

قالت صفحة قطريلكيس إن قطر تظهر الحقد الأسود الدفين ضد جيرانها العرب كل يوم بل كل ساعة، لا تترك فرصة إلا وتكشف عن ميولها العدائية ضد السعودية والإمارات والبحرين. 


وأضافت في تقرير اليوم أنها بسبب ذلك "لم يكن غريبا أن تتورط السلطات القطرية في عمليات قرصنة تجيدها بحكم تعاونها مع شرار الأرض من الإرهابيين والمتطرفين، واختراق "حساب المواطن" المخصص لخدمة المواطنين السعوديين". 


وأضافت "الهاكرز الذين اخترقوا الحساب قالوا إنهم يعملون خدمة لنظام تميم بن حمد، والصحف القطرية واصلت سقطاتها المهنية واشادت صراحة بالخطوة، التي تكشف طريقة تفكير رجال تنظيم الحمدين، وهو ما كشفته صراحة صحيفة "العرب" القطرية، التي احتفت بمن سمتهم "صقور قطر".


وتحولت "العرب" القطرية إلى بوق يردد السباب، إذ قالت إن هذا التحرك من قبل مجموعة ما يسمى بـ"صقور قطر" لن يكون الوحيد، معلنة أن هناك حسابات رسمية أخرى تم اختراقها والنتائج ستظهر قريباً، مبررة كعادة إعلام "الحمدين" الواقعة غير الأخلاقية والجريمة التي يعاقب عليها القانون بأنها رد على المقاطعة الفعل المشروع في القانون الدولي.


وفي أكبر سقطة من الممكن أن تسقط فيها صحيفة، قالت "العرب" القطرية، إن اختراق الحساب المخصص لخدمة المواطنين السعوديين يعتبر "أحد الأسلحة الضرورية لمواجهة الحرب الشرسة من دول المقاطعة"، فأي عهر هذا وأي تلاعب قذر بالكلمات هذا الموقف الذي لم يعد غريبا عن آلة قطر الإعلامية التي تحولت لمنصة إطلاق بذاءات وترويج شائعات وساحة للإرهابيين وبارونات الدم.


وكشف المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، أن اختراق الحساب الرسمي ببرنامج "حساب المواطن" التابع للحكومة السعودية على "تويتر"، يقف خلفه "خلايا عزمي" مرفقا صورة لتغريدة قديمة له منذ 2014 توضح المسؤول خلف عمليات الاختراق التي يخطط لها "تنظيم الحمدين"، وكتب الهيل عبر حسابه في "تويتر": "خلايا عزمي تخترق حساب المواطن في تويتر، عملية قذرة تبين للجميع حقيقة تنظيم الحمدين الإرهابي".


وأضاف: "عمليات الاختراق تحصل بإشراف من الإخونجي محمود صلاح الدسوقي مدير أمن معلومات قطر.. والده مصري تم تجنيسه عن طريق الإرهابي عبدالله بن خالد في التسعينات".