المفلحي يصل إلى موسكو في رحلة علاجية

أخبار محلية

عبدالعزيز المفلحي
عبدالعزيز المفلحي

وصل محافظ عدن السابق، مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، اليوم، إلى العاصمة الروسية موسكو، في إطار رحلة علاجية لاستكمال العلاج وفقاً للتقارير الطبية بشأن حالته الصحية.

ومن المقرر أن يجري مستشار رئيس الجمهورية المفلحي، عملية جراحية في إحدى المنشآت الطبية الروسية، وذلك استكمالاً للعلاج كونه أجرى قبل فترة عمليتين جراحيتين في في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

كان مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، يتلقى العلاج في القاهرة، ومن ثم غادر إلى العاصمة السعودية الرياض حيث التقى في الرياض مع عدد من المسؤولين الحكوميين وعدد من الشخصيات بمختلف المجالات والتخصصات وفي مقدمتهم رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وناقش معهم خلال تلك اللقاءات التي احتضنتها مدينة الرياض، عدداً من الملفات والقضايا الوطنية المتصلة بمستجدات وتطورات الأحداث والأوضاع في البلاد بشكل عام، على ضوء ما تشهده البلاد من مستجدات وتطورات على مختلف الأصعدة والمستويات السياسية والميدانية المتعلقة بالحرب ضد الميليشيات الانقلابية.

كما تطرقت النقاشات إلى معاناة مختلف شرائح وفئات الشعب جرّاء تعنت الانقلابيين واستمرار الحرب منذ نحو ثلاثة سنوات، الأمر الذي ألقى بظلاله السوداء والقاتمة على البلاد والعباد بدون استثناء.