اجتماع لإعادة تفعيل نشاط نادي الشرطة الرياضي بساحل حضرموت

رياضة

 نادي الشرطة الرياضي
نادي الشرطة الرياضي

عقد اليوم  بمكتب وزارة الشباب والرياضة بمدينة المكلا الاجتماع المشترك لقيادة المكتب واللجنة الخاصة بالنشاط الرياضي العسكري التابعة لقيادة أمن محافظة حضرموت الساحل.

وجاء الاجتماع للتنسيق والتعاون بين مكتب الشباب والرياضة وأمن ساحل حضرموت عن طريق إعادة تفعيل نشاط نادي الشرطة الرياضي .

خلال تدشين الاجتماع أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي حرص مكتبه وكافة قطاعات الرياضة من إتحادات وأندية للمساهمة والتعاون والتنسيق مع اللجنة الرياضية لتنفيذ الفعاليات والبرامج الرياضية لمنتسبي الأمن والشرطة الذين يكن لهم الجميع كل الشكر والتقدير لما يقدمونه من جهود مع إخوانهم في قوات النخبة الحضرمية في إستتباب الأمن والإستقرار الذي تنعم به حضرموت .

من جانبه استعرض مدير إدارة العلاقات العامة و التوجيه المعنوي بأمن حضرموت الساحل النقيب علي سعيد عليان خطة عمل اللجنة الرياضية لتفعيل النشاط الرياضي لمنتسبي الأجهزة الأمنية التابعة لأمن ساحل حضرموت.

وأشاد عليان بالإهتمام المتواصل لقيادة أمن ساحل حضرموت ممثلاً بالمدير العام العميد ركن سالم عبدالله الخنبشي وحرصه الكبير لتفعيل وعودة النشاطات الرياضية لمنتسبي الأجهزة الأمنية لما له من أهمية من خلال إعداد الخطط والبرامج الخاصة بالرياضة والعديد من البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية الخاصة بأفراد الشرطة والامن و توفير كل اسباب النجاح لها.

وأعرب عليان عن شكره للجنة لتعاون مكتب الشباب والرياضة والقطاعات الرياضية عامة.

وتطرق مدير مكتب المدير العام لأمن ساحل حضرموت عضو اللجنة الرياضية النقيب عبدالله سعيد السعدي إلى الجوانب الفنية المتعلقة بالنشاط الرياضي وخاصة بطولة كرة القدم وماتعتزم اللجنة تنفيذه لتدشين هذا النشاط .

وتم في الإجتماع الإتفاق على آلية عمل اللجنة لتنفيذ قرار إنطلاقة أولى الفعاليات والبطولات الرياضية بإقامة دوري كرة القدم على أن يعقد اجتماع فني يضم عدد من المختصين والإدارات المشاركة بالبطولة وتواصل التحضيرات لإقامة بقية البطولات الخاصة بالألعاب الرياضية الأخرى.

حضر اللقاء عضو لجنة النشاط الرياضي المسئول الأمني لملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا صالح أحمد العطاس.

تجدر الإشارة ان مطلع العام المقبل ستنطلق الأنشطة والفعاليات الرياضية لمنتسبي الأمن والشرطة بساحل حضرموت.

وسيتم تدشين منافسات بطولة كرة القدم للأجهزة الأمنية والمصالح والدوائر العسكرية ومديريات الأمن التابعة لأمن ساحل حضرموت يتبعها لاحقاً عدداً من الفعاليات والبطولات والمنافسات في مختلف الألعاب الرياضية.