كارفاخال: ضربة الجزاء نقطة تحول

رياضة

كارفخال
كارفخال

صرح داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، اليوم الأحد، بأن فريقه "سينافس على لقب الليجا، إلى أن تحسمها الحسابات الرقمية"، وذلك صبيحة خسارة الكلاسيكو بثلاثة أهداف دون رد، أمام برشلونة، المتصدر، على ملعب سانتياجو برنابيو، والابتعاد عنه بـ14 نقطة كاملة.

وقال كارفاخال إن "خسارة مباراة على أرضنا بهذه النتيجة، مؤلمة في الحقيقة.. نشعر بالاستياء الشديد، ولكن يجب علنا النهوض"، وذلك في تصريحات لصحيفة (ماركا إي سبورتس) الإسبانية الإلكترونية، خلال تقديم لعبة الفيديو الجديدة (كول اوف ديوتي).

وتابع: "نحن ريال مدريد، والآن وبعد هذه العطلة التي ستستمر أسبوع، سيتوجب علينا أن نكمل الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

يذكر أن كارفاخال حصل على بطاقة حمراء في لقاء الأمس، بعدما تعمد لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، ليمنع تسجيل الهدف الثاني، الذي أحرزه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من ركلة الجزاء، التي احتسبها الحكم، بسبب هذا الخطأ.

وقال اللاعب عن هذا الموقف أنه "كان سببا واضحا في الهزيمة"، موضحا أن "ركلة الجزاء والطرد تسببا في نتيجة 0-2، في مباراة مثل هذه.. لقد كانت نقطة تحول مهمة للغاية".

وأكد قائلًا: "نحن على بعد 14 نقطة، سنتصرف كما نفعل دائما، سنخرج للفوز، رغم زيادة الضغط علينا بعض الشيء، وأنه لم يعد لدينا أي هامش للخطأ.. الفريق سيبذل كل ما لديه، سينافس على لقب الليجا".

كما أوضح أن مسابقة الدوري "معقدة"، وأن فريقه لن "يستسلم"، مضيفا: "أمامنا أيضا بطولتي التشامبيونز وكأس الملك.. لا يزال أمامنا ستة أشهر رائعة مليئة بالتحديات، التي يرغب الجميع في مواجهتها".

وأجاب كارفاخال، بخصوص إن كان يجب على النادي الملكي، انتداب لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية، الذي يبدأ مع مطلع عام 2018 المقبل، بأن "هذا السؤال يوجه للرئيس، فلورنتينو بيريز".