"حبريش" يلتقي بالإعلاميين المحليين في المكلا

أخبار محلية

اليمن العربي

 

 

إلتقى وكيل اول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش، عصر هذا اليوم الخميس، بعدد من الأعلاميين والصحفيين المحليين، ومندوبي القنوات التلفزيونية والإذاعات المحلية ومراسلي المواقع الإخبارية.

 

ويأتي ذلك إستعدادا للإحتفالات بالذكرى الرابعة للهبى الشعبية الحضرمية والتي ستشهد خلالها مدينة المكلا عدد من الفعاليات والندوات الثقافية والمهرجانات الكرنفالية.

 

وخلال اللقاء، أعرب بن حبريش، عن شكره للأعلاميين والصحفيين على حضورهم لهذا اللقاء , مؤكداً: بإن الهبة بدأت ولازالت مستمرة في مطالباتها بحقوق حضرموت الكاملة دون نقصان.

 

وقال: إن الهبة كانت هبة أبناء حضرموت بكافة مكوناتهم وإنتماءاتهم وشرائحهم الإجتماعية، ونحن جميعا نجني الان بعض ثمار ما أنجزته تلك الهبة وأهمها إنشاء جيش النخبة الحضرمي والتي كان لها الدور الكبير مسنودة بدعم قوات التحالف العربي في إرساء دعائم الأمن والإستقرار الذي ينعم به ساحل حضرموت بعد الفضل لله أولا الذي وفق الجميع لذلك وغيرها من المكاسب والمطالب الأخرى لازال الجميع يتابعها ولن نحيد قيد أنمله حتى تحقيقها كونها حق مشروع  لحضرموت.

 

ودعاء الإعلاميين والصحفيين للقيام بدورهم ألهام بالتوعية والنقل لهذا الحدث الهام.

 

من جانبه ثمّن رئيس اللجنة الإعلامية للإعداد والتحضير للإحتفالات بالذكرى الرابعة للهبة الشعبيه صبري سالمين بن مخاشن، حضور الإعلاميين.

 

بعد ذلك فتح باب النقاش والمداخلات من قبل الإعلاميين والصحفيين وكان أبرز المتحدثين سالم علي الشاحت رئيس فرع نقابة الصحفيين م/ حضرموت، ومدير قناة حضرموت صلاح بن جوهر، ومديرة إذاعةالمكلا أفراح محمد جمعه خان، والأخوه الأعلاميين علي باقي وخالد مدرك ومحمد سعيد عمره, حيث قدموا بعض المقترحات والأفكار التي تصب في إنجاح الاحتفالات بالذكرى الرابعة للهبة الشعبية في الجانب الأعلامي .

 

الجدير ذكره أن برنامج الأحتفالات قد بدأ يوم أمس الأربعاء الموافق 20 / 12 / 2017م والتي ستسمر بإذن الله حتى نهايه الشهر.

 

حضر اللقاء وكيل المحافظة لشؤون الهضبة والساحل الدكتور سعيد العمودي.