مؤسسة "الغد" تكرّم الاتحاد العام لنقابات عمال محافظة حضرموت

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت مؤسسة الغد للتنمية، صباح اليوم الاربعاء، حفلا تكريميا للجهات الداعمه لأنشطتها، وذلك في مقر اتحاد نقابات عمال حضرموت وبرعاية كريمه من سيادة اللواء الركن عويضان سالم باعويضان رئيس اركان حرب المنطقه العسكرية الثانيه.

وخلال الحفل، أشاد العميد الركن باعويضان، بمؤسسة الغد للتنمية الممثلة برئيستها واعضاءها لتكريم هذا الفئه النشطة المجتمعه ورفع معنوياتهم وفاة وعرفان لهم، من الاعمال التي قامو بها في خدمه المجتمع.

ونوه بالجهود الملموسة التي يبذلها الاتحاد للنقابات بمحافظة حضرموت ودفاع عن حقوق العمال , مشدداً على اتحاد نقابات أن تبرز من نشاطها في المجتمع.

من جنبها تقدمت رئيسة مؤسسة الغد للتنمية فائزة باني، بخالص شكرها وتقديرها لأركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، على مسانده المؤسسة بكافه انشاطتها المجتمعية والخيرية اللا محدود في خدمه الوطن ومحافظة حضرموت بشكل خاص .

وقالت: إن هذا الحفل تم الإعداد والترتيب له خصيصاً من أجل رد الوفاء والعرفان لإتحاد نقابات العمال على ماقدموه من اعمل جزيله وطيبه لحضرموت.

وبعد ذلك تم تكريم كلاً من: رئيس الصندوق الخيري بحوفه سعيد أحمد بانقيطة, أركان المنطقه العسكرية الثانية سالم عويضان سالم باعويضان, دكتور عبد الباقي الحوثري المدير العام السابق لمديرية مدينة المكلا, اتحاد نقابات عمال حضرموت.

وفي نهايه الحفل قام رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية بزيارة تفقدية للمدرسه النقابيه المسائية، وقدم المشرفون عنها شرحاً عن تاريخ المدرسة الممتدة لأربعين عاماً والمشاكل والعراقيل التي تواجهها, وقد ابدى باعويضان، استعداده لتذليل كافة الصعاب التي تواجه المدرسه.