"اليزيدي" يتفقد العمل في مشروع رصف شوارع حي الوحدة السكنية بمدينة الشعب

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، ومعه مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بالمحافظة المهندس حيدره منصور حبتور، العمل في مشروع رصف الشوارع بالأحجار في حي الوحدة السكنية بمدينة الشعب البالغ تكلفته "76" ألف دولار ، تمويل من مشروع الأشغال العامة .


وأستمع اليزيدي من منفذ المشروع "مكتب عبدالحافظ غرامة للمقاولات العامة" إلى شرحاً عن سير أعمال المشروع البالغ طوله " 3000 " متر مربع ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه عمل المشروع .


وحث مدير عام البريقة على ضرورة الإلتزام بالمواصفات والمعايير الهندسية والفترة الزمنية المتفق عليها في بنود العقد ، مؤكداً حرص قيادة المديرية وبالتعاون مع المواطنين على تذليل المعوقات لتنفيذ المشروع وانجازه .


بدوره أوضح مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة المهندس حيدره حبتور ، أن المشروع والممول ضمن مشروع الإستجابة الطارئة للأزمة في اليمن يأتي ضمن عدد من المشاريع التي ستنفذ في مديرية البريقة , مشيراً إلى أن مشروع الأشغال العامة سيدشن خلال الأيام القادمة " 6 " مشاريع رصف لبعض شوارع المديرية .


حضر الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ومشرف المشروع المهندس الخضر صالح حسين .