لقاء موسع في دار سعد بعدن يناقش جهود ترسيخ الأمن والسكينة العامة

أخبار محلية

صور ارشيفية
صور ارشيفية

ناقش لقاء موسع لعقال الحارات وأقسام الشرطة وإدارة أمن مديرية دارسعد برئاسة المدير العام للمديرية محمد عبدالكريم جباري دور عقال الحارات في ترسيخ الامن والسكينة العامة بالمديرية.


وتناول اللقاء تقريراً مفصلاً حول الظواهر السلبية التي تشهدها المديرية منها ظاهرة البسط على اراضي الدولة والترويج للمخدرات والخمور واطلاق النار وتهاون البعض عن اداء واجباتهم في التصدي لها وعدم الجدية في جمع المعلومات اللازمة عن نزلاء الفنادق واللوكاندات والمستأجرين الجدد للعقارات السكنية وعدم الاكتراث والاهمال في تنفيذ التعاميم والقرارات الصادرة عن ادارة الامن . 


واستعرض اللقاء مهام وواجبات العقال وأقسام الشرطة في ترسيخ وتعزيز الأمن والتعاون والتنسيق مع إدارة أمن المنطقة السابعة المختصة وقيادة السلطة المحلية بالمديرية .


وفي اللقاء حث مدير مديرية دار سعد أقسام شرطة المديرية على التجاوب والتفاعل مع البلاغات المقدمة من العقال عبر المسؤول المباشر الشيخ رمزي مالك الشعبي ومسؤول عقال منطقة البساتين الشيخ باصريع وسرعة ضبط المخلين وفق آلية عمل منظمة بين جميع الاطراف بالتنسيق المستمر مع ادارة أمن المنطقة .


في حين شدد مدير امن المنطقة العقيد محمد احمد مقبل السكرة على اليقظة والجاهزية في اداء اقسام الشرطة وبما يعزز من امن واستقرار المواطنين .