إصلاحي: الللقاء بوليي عهد السعودية وأبو ظبي سيترتب عليه حسم قضايا عالقة

أخبار محلية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

اليمن العربي - متابعات

 

قال نائب رئيس الدائرة السياسية لحزب الاصلاح عبده سالم في تصريح سابق ليمن شباب ان لقاء رئيس حزب الاصلاح بوليي عهد السعودية وابو ظبي أمس الأربعاء في العاصمة السعودية جاء إمتداداً للقاء سابق ضم رئيس الحزب مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .

 

وأشار سالم إلى أن اللقاء دُعي اليه رئيس التجمع اليمني للاصلاح الذي كان يحضر مؤتمرا  في تركيا وانتقل عبر طائرة سعودية خاصة لحضور القاء في العاصمة السعودية الرياض ، مؤكدًا على أن اللقاء حدث في إطار اجتماع القيادة السعودية والإمارتية وما ينبغي القيام به باعتبار الاصلاح أحد مكونات الشرعية التي هي مكون من مكونات التحالف العربي .

 

ولفت سالم في تصريحه ليمن شباب إلى أن اللقاء ياتي بعد الاحداث التي شهدتها العاصمة اليمنية صنعاء وما ترتب عليها ومناقشة الملف اليمني والوضع الأمني والعسكري مشيرًا إلى إن اللقاء ناقش قضايا ستتم بناء على ما ترتب على الأحداث والتطورات اليمنية وأبرزها ما حدث خلال الآونة الأخيرة في صنعاء .

 

وأكد نائب رئيس الدائرة السياسية لحزب الإصلاح أن اللقاء سيترتب عليه أمور ايجابية ومثمرة وحسم الكثير من القضايا العالقة والتي كانت مثار ازمة في اليمن .