قسم الرياضيات بكلية التربية بسيئون يحتفل بتخرج 28 خريجا وخريجة

أخبار محلية

سيئون
سيئون

اليمن العربي - حضرموت

كرَّم قسم الرياضيات بكلية التربية بسيئون جامعة حضرموت اليوم 28 خريجا وخريجة من طلاب الدفعة السادسة عشر (دالة الوطن) للعام الجامعي 2016/2017م.

وفي الحفل التكريمي والتوديعي, هنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، جميع الخريجين والخريجات وأهاليهم , مشيدا بما تقدمه عمادة الكلية من جهود لاستقرار العملية التعليمية , مثمنا الدعم المتواصل للطلاب والمقدم من صندوق دعم الطلاب المتفوقين.

بدوره أشار عميد كلية التربية بسيئون الدكتور عبد القادر باجبير، إلى الأهمية القصوى لعلم الرياضيات كونه العلم الذي تستند عليه بقية العلوم , موضحا الجهود التي تبذلها عمادة الكلية للارتقاء بالعملية التعليمية في حضرموت , متمنيا أن يتربع الخريجين والخريجات مراتب متقدمة في مسيرتهم المستقبلية.

إلى ذلك شكر رئيس قسم الرياضيات بالكلية الدكتور حسن باوزير جميع الحاضرين , معربا عن سعادته بتكريم الخريجين والخريجات , داعيا السلطة المحلية للاهتمام بهم وتوفير لهم فرص العمل المناسبة.

وجرى في الحفل تقديم وصلات فنية وأوبريت يحكي المسيرة التعليمية خلال سنوات الدراسة نال إعجاب واحسان الحاضرين.

حضر الحفل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري لدعم الطلاب المتفوقين المهندس عمر باعارمة، وعميد كلية المجتمع بسيئون الأستاذ المساعد عبد القادر الكاف، ومدير مؤسسة المياه عامر العامري .