قائد مقاومة تهامة يطلع الرئيس هادي على آخر مستجدات مواجهات الحديدة

أخبار محلية

اليمن العربي

اطلع قائد مقاومة تهامة عبدالرحمن الحجري، الرئيس عبدربه منصور هادي، على أخر مستجدات المواجهات التي تشهدها محافظة الحديدة .

وذكرت وكالة سبأ الرسمية أن الرئيس هادي أجرى اتصال هاتفي مع الحجري للاطلاع على التحركات في أوساط أبناء تهامة لمساندة الجيش الوطني والمقاومة على مواجهة ميليشيا الحوثي الأمامية.

وخلال المكالمة الهاتفية، فقد أكد الحجري ان الروح المعنوية مرتفعة لدى أبناء تهامة والجميع يترقب وصول الجيش الوطني الى المديريات التي مازالت تحت سيطرة الميليشيا .. مشيداً بإهتممام الرئيس هادي ومتابعته لسير المعارك في الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي التي تحظى باهتمام كبير لدى فخامته لإدراكه ان استعادة الشريط الساحل والحديدة سيقطع أهم شريان للميليشيا الانقلابية وهو ما سيعجل بنهايتها.

بدوره نوه الرئيس هادي ببسالة أبناء تهامة ووقوفهم سداً منيعاً في وجه الميليشيا الكهنوتية التي تعيث في الأرض فسادا وتستبيح دماء أبناء الشعب اليمني ولا تضع أي اعتبار للقيم والأخلاق.

وحث رئيس الجمهورية قيادة مقاومة تهامة على رص الصفوف والعمل جنبا الى جنب مع الجيش الوطني المدعوم من التحالف العربي للقضاء على المشروع الإيراني البغيض والخبيث الذي يستهدف اليمن ودول الجوار والمنظومة العربية.

كما دعا كافة أبناء تهامة لمواجهة الميليشيا الكهنوتية والعمل على تخليص الحديدة واليمن بشكل عام من هذا السرطان الإمامي الذي يحلم بالعودة باليمن الى عصور الإمامة الكهنوتية.