حصري .. أحمد علي صالح يستقبل البركاني وشوقي هائل والشجاع (صورة)

أخبار محلية

اليمن العربي

استقبل العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح في منزله بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، اليوم الخميس، عدداً من القيادات السياسية ورجال الأعمال ممن وصلوا لتقديم واجب العزاء له في والده الرئيس السابق الشهيد علي عبدالله صالح .

وقال مصدر مسئول في حديث خاص لـ " اليمن العربي " ان العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح استقبل اليوم الخميس في منزله بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، رئيس الكتلة البرلمانية عن حزب المؤتمر الشيخ سلطان سعيد البركاني، ومحافظ تعز السابق شوقي أحمد هائل سعيد، والكاتب والسياسي بحزب المؤتمر عادل الشجاع بعد وصولهم إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة لتقديم واجب العزاء في الرئيس السابق الشهيد علي عبدالله صالح الذي فجر انتفاضة صنعاء ضد مليشيا الحوثي الارهابية المحسوبة على إيران .

وكان في استقبالهم إلى جانب العميد احمد علي عبدالله صالح نجل عمه توفيق محمد عبدالله صالح، والعديد من المشائخ والقيادات السياسية ورجال الأعمال، كان على رأسهم رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن حليس، أحد وجهاء وأعيان مأرب وشبوة .

من جانبه قال رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن حليس في تصريح خاص لـ " اليمن العربي " انه من الواجب الديني والقبلي على كافة ابناء الشعب اليمني قيادات ومكوناته السياسية والاجتماعية الوقوف صفاً واحداً، جنباً إلى جنب، في مواجهة مليشيا الحوثي المتطرفة التي غدرت بكافة رجال اليمن ونقضت كل مواثيقها معهم كما هي عادتها من أول حرب خاضها الجيش ضدها .

وأشار إلى ان التلاحم والوقوف إلى جانب نجل الرئيس السابق الراحل، الركن احمد علي عبدالله صالح، يمثل ضربة قاتلة لمليشيا إيران التي تستغل شتات وتفرق الاحزاب السياسية والمكونات الاجتماعية في البلاد في توسيع وتقوية نفوذها لعزل اليمن عن محيطها العربي والذهاب بها إلى أحضان إيران .

وأكد الشيخ عبدالله بن حليس أن العميد الركن أحمد علي، يحمل من صفات والده الكثير، ويتسم بالشجاعة والحكمة والحنكة وسعة الصدر .

كما أكد بن حليس أنه من خلال وجوده إلى جانب العميد أحمد علي في استقبال العزاء في والده وجد أن العميد أحمد رجل لا يحمل هم ثأر أباه فحسب بل يحمل هم الثأر للوطن والشعب والعروبة . مشير إلى أن تأخر ظهور العميد الركن أحمد علي، دليل قاطع على الحكمة والشجاعة وسعة الصدر، وأضاف إلى ان عدم ادلائه بأية تصاريح اعلامية دليل على ان العميد أحمد رجل الأفعال لا الاقوال .

وختم حديثه لـ " اليمن العربي " الشيخ عبدالله بن حليس قائلاً : " مرت على اليمن خلال فترة طويلة الكثير من النزاعات والحروب والصراعات لم يدلي العميد الركن أحمد علي، بأي تصريح جارح لأي طرف يمني أو نظام عربي ولم ينجر إلى العنف على الرغم من تعدي بعض الأطراف، مما يجعل له اجماع شعبي وسياسي واسع في كافة الاوساط الاجتماعية والسياسية في البلاد .

وحصل "اليمن العربي" على صورة حصرية تظهر الشيخ سلطان البركاني والشيخ عبدالله بن حليس والكاتب عادل الشجاع في منزل العميد الركن احمد علي عبدالله صالح في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، اثناء تقديم العزاء في الرئيس الراحل علي عبدالله صالح .