جمهور "تويتر" يفضح طهران: إيران تحتل عاصمة عربية

تقارير وتحقيقات

اليمن العربي

يحاول الحوثيون إحكام قبضتهم على العاصمة اليمنية صنعاء، بعد مقتل على عبد الله صالح، الرئيس اليمني السابق.

 

ويربط الحوثيون وإيران علاقة وطيدة تأكدت بمقتل على عبد الله صالح على يد ميلشيا الحوثيين.

 

وهو ما أكده أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسية الكويتية أن الحوثيين أصبحوا مليشيات تحركها إيران بعد اغتيال الرئيس اليمنى على عبد الله صالح.

 

وكتب أحمد الجار الله عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بغياب صالح وباغتياله من قبل الحوثيين وبفك الشراكه بين صالح والحوثيين والتي سببت اغتياله الآن الحوثيين أصبحوا مليشيات تحركها إيران  الشعب اليمني بعد غدرهم بزعيمهم صالح ابتعدوا عن الحوثيين الذي بان غدرهم.

 

وهو الأمر الذي دفع رواد تويتر لإطلاق هاشتاج "إيران تحتل عاصمة عربية"، في إشارة إلى العاصمة اليمنية، صنعاء.

 

مليشيات الحوثي الإيرانية

في البداية قال حميد عبد الله: "مليشيات الحوثي الإيرانية في #اليمن تحتجز نحو 700 من ظباط الحرس الجمهوري في السجن المركزي.. إيران_تحتل_عاصمة_عربية ".

 

دقت ساعة الصفر

وأضاف مطر: "#إيران_تحتل_عاصمة_عربية بأموال قطريه ويجب تكاتف شرفاء اليمن مع التحالف العربي لإرجاعها لحاظنتها العربيه ولاعزاء للخونه دقت ساعة الصفر ياشرفاء اليمن ..".

 

لن يحكم اليمن الحوثه وإيران

ومن جانبه قال عبد العزيز: "أبناء القبائل لن يسكتو ولن يحكمهم الحوثه ولا ايران قسم بالله لو تخلى من في الارض جميعا عنهم لن يسمحو لهذي العصابه بحكمهم ".

 

قطر الداعم الأول

وتابع سيف: "على شرفاء #اليمن طرد الحوثي الموالي لإيران من أرض #اليمن العربية ومتابعة تحركات من يدخل ويخرج من السفارة #القطرية .. #قطر الداعم الأول المالي لجماعة الحوثي الإرهابية".