العون وصلة توقعان مذكرة تعاون وشراكة في بالمكلا

أخبار محلية

اليمن العربي

 

وقعت اليوم بقاعة مؤسسة العون للتنمية بأبراج بن محفوظ بمدينة المكلا محافظة حضرموت مذكرة تعاون وشراكة بين مؤسسة العون للتنمية ومؤسسة صلة للتنمية .

 

ووقع المذكرة عن مؤسسة العون للتنمية المدير التنفيذي للمؤسسة عبداللاه عبدالقادر بن عثمان وعن مؤسسة صلة للتمية المدير التنفيذي للمؤسسة علي حسن باشماخ .

 

وتعمل المذكرة على التنسيق والتعاون والشراكة والتشبيك في منح البرامج والمشاريع من خلال تمويل البرامج والمشاريع داخل الجمهورية اليمنية وتوحيد الجهود في المنح من خلال عرض البرامج والمشاريع بالإضافة الى تبادل المعارف والخبرات بين المؤسسات المانحة .

 

وخلال مراسيم التوقيع قال بن عثمان ان هذه الشراكة سوف ترسم مرحلة جديدة من التنمية في مجال العمل الاجتماعي والتعليمي والتنموي تأتي اطار ايمان المؤسستين بأهمية بناء شراكات فعالة وتعظيم المنح وتوجيه المنح لخدمة المجتمع.

 

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية ان هذه المذكرة تأتي انطلاقة من الرؤئ والاهداف المشتركة بين المؤسستين لتحقيق التنمية المستدامة والتشيبك في المشاريع .منوها بان هذه التجربة  سيكتب لها النجاح في المحافظة حتى يعم الخير والنفع والاستفادة اكثر من منطقة .

 

وأكد أن لديهم مصفوفة لعدد من المشاريع والبرامج  تم الاعداد لها من قبل عبر اللجان في المؤسستين وسوف ندشن هذه المشاريع بكلية التريبة في مدينة سيئون عاصمة وادي وصحراء حضرموت .

 

حضر التوقيع رئيس قسم البرامج والمشاريع بمؤسسة العون للتنمية محمد الصبان ومدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية سالم با مسلم وأخصائي العلاقات والاعلام بمؤسسة العون للتنمية زكريا بامحيمود ومدير مكتب المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبدالله مقيدحان.