ماذا قال البخيتي بعد اعتداء المليشيا على تظاهرة نسائية؟

أخبار محلية

اليمن العربي

علق المحلل السياسي والقيادي السابق في جماعة الحوثي، على البخيتي، على حادثة اعتداء مسلحين حوثيين على تظاهرة نسائية خرجت للمطالبة بجثة صالح.

وكتب البخيتي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: يا له من مشهد مروع، وصل الحد بهم للتعرض لنساء في مظاهرة سلمية.

وأضاف: هذه جماعة لا يمكن الحوار معها؛ ويجب العمل لكسر شوكتها بشتى الوسائل؛ هؤلاء ارهابيون قتلة لا يحملون أية قيم إنسانية.

وتابع: لم يدرك الحوثيون بعد الطاقات السلبية والأحقاد والبغض الذي تفجر وسيتفجر ضدهم، بسبب جريمتهم النكراء بإعدام قادة حزب المؤتمر الشعبي؛ وعلى رأسهم صالح والزوكا وطارق؛ ومع مرور الوقت سيتحول كل ذلك الى طوفان سيقتلع سلطة الحوثيين من جذورها، هناك صدمة لكن هناك اجماع على رفض سلطة السلاليين.

وأردف قائلا: هذا الجور والظلم لا يمكن أن يحكم يا حوثيين، هذه الاعتداءات على النساء وعلى بقية المواطنين لن تمر مرور الكرام؛ كل تلك الانتهاكات مسجلة في الذاكرة الجمعية للشعب، هناك حقد هائل تراكم ويتراكم ضدكم؛ وسيشرق على الشعب يوم يتمكن فيه من تفجير كل تلك الشحنات وإسقاط سلطتكم ومحاكمة قادتكم.

وزاد: لن يستقر حكمكم يا أوغاد؛ لا يمكن اعادة الامامة؛ ولا حكم السلالة؛ ولا التقسيم الطبقي للمجتمع. افكاركم عفى عليها الزمن؛ وولاية البطنين باتت أضحوكة؛ وعرف الناس من أنتم؛ وكل ما تفعلونه محسوب؛ وسيتحول الى سيل جارف في يوم من الأيام؛ يوم سبتمبري جديد؛ يسقط حكمكم ويجرف فكركم العفن.