بالتفاصيل.. مواجهات محتملة للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا

رياضة

دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا

تتجه أنظار الجماهير السعودية بشكل خاص والآسيوية بشكل عام، غدًا الأربعاء، إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث تُجري مراسم قرعة دوري أبطال آسيا 2018.

ويوجد عدد من الأندية لم يسبق لها وأن تواجهت في دور المجموعات بمسماه الجديد منذ انطلاقه في موسم 2002/ 2003، ولكن قد تشهد النسخة الجديدة من البطولة القارية، مواجهات بين هذه الفرق للمرة الأولى.

ونستعرض في هذا التقرير مواجهات لم تحدث من قبل في دوري أبطال آسيا، وهي:

لم يواجه فريق الهلال نظيره الوصل الإماراتي، كما لم يلتقِ الجزيرة الإماراتي بأندية السد القطري، بيروزي الإيراني ولوكومتيف الروسي، في حين أن استقلال طهران لم يلعب أمام فرق الوصل والوحدة الإماراتيين، والدحيل القطري “لخويا سابقًا”.

النادي الأهلي لم يواجه كل من الوصل، الريان، بيروزي ولوكوموتيف، في حين أن الريان لم يلعب ضد كل من الوصل، الأهلي، تراكتور ولوكوموتيف، أما فريق الوحد فلم يواجه أندية الدحيل، الاستقلال، تراكتو ولوكوموتيف.

فريق الدحيل لم يلعب ضد أندية الوصل، الوحدة، الاستقلال ولوكوموتيف، ولم يلتقِ تراكتور فرق الوصل، الوحدة، السد والريان، أما لوكوموتيف فلم يواجه كل من الوصل، الوحدة، الريان، الدحيل، الأهلي، تراكتور وبيروزي.

أما السد فلم يواجه كل من الوصل، الجزيرة، بيروزي وتراكتور، ولم يلعب بيروزي أمام أندية الوصل، الجزيرة، الأهلي، السد ولوكوموتيف، في حين أن الوصل لم يواجه أي فريق من الأندية المشاركة في دور المجموعات.