دياز يجبر الهلاليين على تدريبات الصباح

رياضة

أرشيفية
أرشيفية

أخضع الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم اللاعبين إلى تدريبات استرجاعية، خاصة الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة التي كسبها الفريق أمام الأهلي في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة من مباريات الدوري السعودي، فيما قرر المدرب إعادة التدريبات الصباحية بدءاً من اليوم الأحد.

وقدم دياز قبل انطلاقة مران أمس شكره للاعبي الفريق على ما قدموا في مباراتهم أمام الأهلي، مؤكداً لهم أنهم استطاعوا تجاوز الخسارة الآسيوية بكل اقتدار، وظهر ذلك بعد انتصارهم على المنافس الأهلي بهدفين دون رد، مطالباً إياهم بمضاعفة الجهود والاستمرار والعمل بشكل أكبر. 

وخضع اللاعبون الذين لم يشاركوا في القائمة الأساسية في لقاء الأهلي إلى تدريبات لياقية وبدنية وفنية، بالإضافة إلى التسديد على المرمى، واختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وتقرر أن يفتتح دياز صباح اليوم الأحد استعدادات الفريق للقاء الرائد مساء يوم الثلاثاء المقبل، الذي سيقام في مدينة بريدة على أن يكون موعد السفر إلى القصيم مساء يوم الإثنين بعد الانتهاء من التدريبات، إذ من المقرر أن يغيب عن المواجهة الأوروجوياني ميليسي الذي سيغيب قرابة الثلاثة أسابيع بعد تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ الأمامية, فيما يدخل المهاجم عمر خربين التدريبات الجماعية عقب مواجهة الرائد