بالصور .. رئيس أركان الجيش يزور كتائب الحزم في جبهة الساق بشبوة

أخبار محلية

اليمن العربي

قام رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الوطني اللواء الركن طاهر علي العقيلي، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لرجال الجيش والمقاومة في الخطوط الأمامية بجبهة الساق بمديرية بيحان غرب محافظة شبوة .


وكان في استقباله العميد أحمد صالح العقيلي قائد كتائب الحزم المرابطة بجبهة الساق شمال بيحان، كما كان في استقباله الشيخ سالم ديمان العقيلي والشيخ محمد شعنون العقيلي والشيخ احمد ديمان العقيلي وجمع غفير من رجال الجيش والمقاومة وأبناء المنطقة .


وأثنى رئيس هيئة الأركان العامة على قوة جأش رجال الجيش في كتائب الحزم وعزيمتهم الصلبة في مواجهة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في جبال ورمال بيحان .


وثمن رئيس هيئة الأركان العامة اللواء طاهر العقيلي حجم تضحيات رجال الجيش والمقاومة بكتائب الحزم المرابطين في جبهة الساق، مشيداً بالدور الكبير الذي يقومون به مجابهة العدو وحماية وتأمين الطريق العام والمصالح العامة بما فيها حقول النفط ودورهم الكبير في تطهير ما تمكنوا من تحريره من ألغام المليشيا الانقلابية .


وتعهد اللواء الركن العقيلي بتقديم الدعم العسكري اللازم والكامل لكتائب الحزم بما يفي بالدور الكبير الذي تقدمه في جبهات القتال من تقدم وحماية وتأمين للمناطق المحررة .


من جانبه عبر العميد احمد صالح العقيلي عن شكره الكبير لرئيس هيئة الأركان العامة اللواء طاهر العقيلي على زيارته الميدانية التي قام بها اليوم الأربعاء إلى مواقع كتائب الحزم في الخطوط الأمامية بجبهة الساق شمال بيحان.


وتخوض كتائب الحزم مواجهات مستمرة مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في جبهة الساق شمال بيحان، كما تقوم بحماية وتأمين الطريق العام الرابط بين محافظتي مأرب وشبوة إضافة إلى تأمينها حقول النفط وتطهيرها المناطق المحررة من ألغام المليشيا الانقلابية مسطرة بذلك دور كبير معركة التحرير والدفاع عن الوطن .