خاص.. الكمالي يؤكد أن بطولة كأس رئيس الجمهورية ستنطلق العام القادم بعد تحرير صنعاء

رياضة

حمزة الكمالي
حمزة الكمالي

قال وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور حمزة الكمالي" ان انطلاق فعاليات دورة الألعاب الرياضية التي انطلقت قبل أيام في عدة محافظات يمنية في العاصمة المؤقتة عدن تأتي باهتمام كبير ولافت من قبل رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.


وأضاف الكمالي في تصريح صحفي اليوم ان القيادة السياسية متمثلة برئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي حرصت على ان يكون هناك فعالية رياضية كبرى تقام في الكثير من المحافظات المحررة من اجل ان تعيد الرياضة بشكل كبير.


وتابع الكمالي ان هذا الحراك الرياشضي الكبير سوف يصب دون شك في صالح المنتخبات اليمنية في جميع الألعاب والذي سوف يخرج لاعبين ويستفيد منه مدربين في اكتشاف مواهب بارزة تفيد الوطن وتشرفه أجمل تشريف في المحافل الدولية.


وعن بطولة كأس رئيس الجمهوري قال الكمالي: انه مصاحبه لهذه البطولة وهي مناسبة جميلة والأغلى بإطلاقها بعد ان توقفت لمدة 3 سنوات بسبب الحرب الظالمة التي شنها ميليشيات الحوثي وصالح.. مؤكدا ان هذه البطولة سوف تستمر في الأعوام القادمة وتعود كما كانت سابقا ان شاءالله بعد تحرير العاصمة صنعاء .

وكشف الكمالي ان هذه الدورة لن تكون الأولى ولا الأخيرة والأيام القادمة سوف تشهد العديد من المسابقات الرياضية الكبرى في مدينة عدن لأجل انصاف هذا المدينة الجميلة والرياضية .


وأشاد الكمالي بكوادر أبناء عدن وحضرموت ولحج وابين من مدربين ولاعبين وإداريين وإعلاميين وجماهير التي توافدت بشكل كبير لمتابعة جميع الفعاليات الرياضية في المحافظات المحررة.


وشكر الكمالي  رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر الذي يتابع باهتمام كبير جميع البطولات ويعمل على انجاحها وتسهيل كل العثرات التي تصادفهم   مكررا شكره لوزير الشباب والرياضة نايف البكري الذي يشتغل بكل حب وإخلاص لأجل الرياضة اليمنية والذي بجهوده البارزة أطلقت هذه الفعالية ومسابقة كأس رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي لأول مرة منذ تحرير العاصمة المؤقتة عدن.