"البكري" يهنئ مدير عام الشباب والرياضة بالوادي لنجاح بطولة ألعاب القوى

أخبار محلية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة نائف البكري

هنأ وزير الشباب والرياضة نائف البكري، مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي باشعيب، بنجاح فعاليات بطولة ألعاب القوى التي أقيمت بمدينة تريم، خلال الفترة من 22- 24 من الشهر الجاري ضمن الدورة الوطنية الرياضية للناشئين عدن 2017م.

وثمّن الوزير في اتصال هاتفي اليوم مع مدير مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت الدعم الذي قدمته السلطة المحلية بمحافظة حضرموت والجهات الأخرى التي ساندت في تحقيق هذا النجاح؛ وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ".

وحيا الوزير البكري، الجماهير الرياضية في مساهمتهم في إنجاح البطولة من  خلال اللوحة الجميلة والحضور المميز في مختلف المسابقات والتي تعكس مدى الثقافة والأخلاق العالية والقيم النبيلة التي يتحلى بها أبناء المحافظة .

وأشاد الوزير بالأداء المميز الذي قدمته المنتخبات المشاركة في البطولة والانتصار الذي حققه منتخب وادي حضرموت بإحرازه كأس البطولة.

من جهته عبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت باشعيب، عن شكره وتقديره لمعالي الوزير على اهتمامه ومتابعته المستمرة والمتواصلة , متمنياً أن تواصل النجاحات في مختلف المناسبات الرياضية على المستوى المحلي والوطني والدولي.