وثيقة تكشف عن فضيحة جديدة لنائب الرئيس "هادي"

علي محسن الأحمر
علي محسن الأحمر

كشفت وثيقة تداولها الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، عن فضيحة جديدة لنائب الرئيس "هادي"، الجنرال العجوز علي محسن الأحمر.

وقال الناشطون إن هذه الفضيحة ستضاف إلى فضائح الفريق "الأحمر"؛ السابقة وتعييناته لاتباع حزب الاصلاح كقيادات عسكرية واقصاء ابناء مأرب.

حيثُ أن الوثيقة كشفت عن تعيين صادر من الفريق "الأحمر"، لأحد المراهقين يبلغ عمره 22 سنة؛ كقائد للواء المدفعية الأولى، وذلك بعد وساطات من قيادات اصلاحية وفي وقت تمتلك مأرب قيادات عسكرية ذات خبرة عملية وعسكرية.

وكشفت الوثيقة، قيام "الأحمر" بإصدار توجيه لرئيس هيئة الاركان العامة للجيش اليمني، بتكليف من اسماه العقيد فهد محمد ناجي الشايف؛ كقائد للواء المدفعية.

ويتضح من الوثيقة حجم العبث الذي يمارسه الجنرال العجوز “علي محسن الأحمر”، بتعيينات بالمحسوبية، تضاف الى تعيينات في مأرب من خارج ابناءها، وكان ابرزهم مدير امن مأرب المقرب من الحوثيين "عبدالملك المداني" والذي انتفض ابناء مأرب لرفضه الا ان قوات "الأحمر" قمعت أبناء مأرب وقتلت شاب وطفل واعتقلت العشرات بعضهم لا يزالوا بالسجون.

الجدير ذكره أن الجنرال “الأحمر” ومنذ أول أيام تعيينه نائبا للقائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبا للرئيس، لم يقدم أي انجازات تذكر على أرض الواقع، حيث أنهُ لاتزال قواته منذُ ثلاثة سنوات قابعه في تباب مأرب رغم الدعم الكبير والضخم التي تتلقاه قواته من التحالف العربي.