"البحسني" يناقش مع مدير أمن الوداي والصحراء مستجدات الملف الأمني

أخبار محلية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

ناقش محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، يوم أمس الأربعاء، مع مدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد الركن سعيد علي العامري، الوضع الأمني وسير الخطط الأمنية الهادفة لبسط الأمن في كافة المديريات والقضاء على الإختلالات الذي تشهدتها تلك المديريات.

واستعرض العميد العامري، تطورات الأوضاع الأمنية والصعوبات التي تواجه جهاز الأمن والاحتياجات التي يتطلبها في سبيل نشر الأمن والطمأنينة في كافة مديريات الوادي والصحراء.

من جانبه، أكد اللواء البحسني، على أن إجراءات تفعيل مراكز الأمن والشرطة في المديريات التي شهدت فراغا أمنيا خلال السنوات الماضية قائمة على قدم وساق رغم العوائق التي تواجه المحافظة في تنفيذها.

ولفت إلى أن تلك الاجراءات والخطط الأمنية سيكون لها دوراً محوريا في الحد من عمليات الاغتيالات والقضاء على الانفلات الامني.

ووأضح محافظ حضرموت بأن هناك حلول قدمت من قبل السلطة المحلية لمعالجة الاشكاليات التي تواجه قوات الأمن وتنفيذ الخطط الأمنية.

وشدد اللواء البحسني؛ خلال اللقاء، على أهمية التواصل الدائم من قبل قيادة أمن وادي وصحراء المحافظة والإطلاع على المستجدات أولا بأول.