انطلاق مشروع قيمتي في مدرستي بوادي حضرموت

أخبار محلية

اليمن العربي

دشن عبدالهادي التميمي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء، اليوم في سيئون مشروع “قيمتي في مدرستي” بنسخته الثانية.
 
ويأتي هذا المشروع بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وتنفذه مؤسسة متطوعون، ويستهدف أَثْناء وَقْتُ اقامته خمس مدارس وثانويات بوادي حضرموت لتعزيز التُّرَاثُ الاخلاقي وغرس ثقافة التطوع لدى الطلاب.
 
وأشاد التميمي في حفل التدشين بالجهود التي تبذلها مؤسسة العون للتنمية في المجال التعليمي، مثمناً تلك الجهود التي تسعى لغرس التُّرَاثُ الاخلاقي لدى الطلاب وجعل التعليم شيء أساسي في حياتهم.
 
 
بدورة أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون ، نزار ناصر الكثيري أن مشروع قيمتي في مدرستي أنشئ ليعزز السلوكيات الايجابية لدى طلاب مدارس التعليم العام في مديريات سيئون وتريم بواقع مشاركة خمس مدارس وثانويات.
 
وعلى صعيد متصل، رحب منسق المشروع بوادي حضرموت عادل خميس عباد بالحاضرين، مستعرضاً ما سيتناوله المشروع من تدريب نخبة من شباب المدارس والثانويات على تأسيس المجموعات اللاصفية وكيفية التخطيط للمشاريع التطوعية وتحسين البيئة المدرسية.
 
من جهته حث مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون أنور الحداد إدارات المدارس والثانويات بالتفاعل مع برامج المشروع لما له من فؤاد على مستوى المدارس والطلاب والادارات .
 
حضر الحفل الامين العام للمجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس ،  حسين سالم بامخرمة وعميد كلية المجتمع بسيئون ،  المساعد ،  عبدالقادر حسين الكاف ومسئول الانشطة بمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء فهمي العامري وعدد من مدراء المدارس والثانويات المشاركة والتربويين العالمين في السلك التعليمي.